النصف الحلومكياج وشعر

لمياء السليم تكشف مميزات «Beauté» ثلاجـة المكيـاج

هل تعلمين أنه بإمكانك الحفاظ على صلاحية منتجات المكياج وكريمات التجميل الخاصة بك لفترة أطول إذا قمت بحفظها في الثلاجة؟ فإن أغلب منتجات المكياج بعد الفتح تحتاج لحفظها في مكان جاف وبارد وبعيدا عن الضوء، ولا يوجد مكان بهذه المواصفات أفضل من الثلاجة.

«اسرتي» التقت لمياء السليم صاحبة علامة «Beauté» لثلاجة أدوات العناية بالبشرة والتجميل لتكشف لنا مميزاتها وكيفية استخدامها:

في البداية اكدت لمياء السليم ان الشركة تقدم ثلاجة المكياج ضمن العديد من المنتجات التي سوف تضيفها الشركة إلى قائمة منتجاتها.

وأضافت أن ثلاجة المكياج تختلف عن ثلاجة المنزل فهي من السهل التنقل بها، وهي مزينة بألوان الوردي والأبيض.

كما أن درجة حرارة ثلاجة المكياج مناسبة لمنتجات التجميل بعكس ثلاجة المنزل، كما أن بها خاصية التدفئة التي تستخدم في بعض المنتجات الطبية.

كما ان هناك العديد من منتجات المكياج وكريمات التجميل التي نحتاج لحفظها في الثلاجة مثل الأقنعة الورقية، السيروم، الريتينول، رذاذ الوجه، المستحضرات التي تحتوي على الفيتامين C، مرطب الوجه، كريم العينين والتونر فحين تكون هذه المستحضرات باردة، ستشعرين بالراحة عنذ استخدامها، كما أنّها ستساعد على تعزيز نضارة الوجه.

 

يساعد التبريد على منع تكاثر البكتيريا والجراثيم

إضافة إلى ذلك، يسبب المنتج البارد على الجلد الدافئ تضيقاً في الأوعية الدموية بشكل مؤقت، مما يؤدي إلى تخفيف أي تصبغات في البشرة، كما تساعد على التخفيف من انتفاخات العينين والوجه.

وبالنسبة لمنتجات العناية بالتجميل التي لا تستخدمينها بشكل متكرر، يساعد التبريد على منع تكاثر البكتيريا والجراثيم التي يمكن أن تكون ضارة لبشرتك.

وأضافت قائلة انه لتحقيق أفضل استفادة من كريمات العين التي تستخدمينها، ضعيها في الثلاجة لأن برودة هذه الكريمات تساعد على تقليل انتفاخ العين بالأخص في الصباح، كما أن الحفاظ على الكريمات في مكان درجة حرارته ثابتة تحافظ على مكوناته من التغير.

أما عن الخلطات الطبيعية فتميل كثير من الفتيات إلى عمل خلطات طبيعية ووصفات طبيعية منزلية للعناية بالبشرة والشعر، مثل هذه المكونات تحتاج لأن تترك في الثلاجة دائما لأنها لا تحتوي على مواد حافظة مثل المنتجات المعبأة، لذلك من الافضل حفظ الخلطات الطبيعية دائما في الثلاجة حفاظا عليها من التلف.

الكحل والآيلاينر من منتجات المكياج التي يمكن حفظها في الثلاجة لتطول مدة صلاحيتها بعد الفتح، ويفضل وضعها قبل الاستخدام بنصف ساعة ليصبح السن جامدا فيسهل عليك رسم عينيك دون سيلانه.

كما اوضحت السليم انه بالنسبة لكريم الوقاية من الشمس (الصن بلوك) يفضل ضعي الصن البلوك -بالأخص إن كانت العبوة مفتوحة- في الثلاجة للمحافظة على صلاحيتها لأطول فترة ممكنة.

وتابعت: ان العطور من أكثر منتجات التجميل التي تتأثر بالضوء، لذا دائما ينصح بوضعها في مكان بارد وبعيد عن أشعة الشمس، ولا يوجد أفضل من الثلاجة لحفظ عطورك المفضلة حتى لا تتفكك مركباتها فتجدين بعد بضعة أيام أن رائحتها قد اختلفت.

من الضروري حفظ المنتجات التي تحتوي على رتينول أو فيتامين سي في الثلاجة المخصص للمكياج

وعن كريمات الترطيب، قالت هي أيضا من منتجات التجميل والمكياج التي تحتاجين لوضعها في الثلاجة لتحتفظ بتركيبتها الكيميائية دون تغيير.

كما نصحت لمياء صاحبة علامة «Beauté» لثلاجة أدوات العناية بالبشرة بأنه من الضروري حفظ المنتجات التي تحتوي على رتينول أو فيتامين سي في الثلاجة المخصص للمكياج لأن هذه المواد تتكسر بفعل الحرارة والضوء، ولتفادي جفاف لون طلاء الأظافر المفضل لديك ضعيه في الثلاجة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: