اكسسواراتالنصف الحلو

مارلي نيويورك تكشف عن أحدث مجموعاتها «كليو ريف» CLEO REV

MARLI NEW YORK UNVEILS ITS LATEST CLEO REV COLLECTION

كشفت علامة المجوهرات مارلي ومقرّها في مدينة نيويورك، عن مجموعتها التي تحمل اسم «ريف» Rev وهي أحدث الإضافات إلى مجموعتها الشهيرة «كليو باي مارلي»، وتعتبر ثورية من حيث الابتكار والتقنية.

هذه المجموعة المستلهمة من كلمة «ريف» Rêve وتعني «الحلم» بالفرنسية، تجسّد الروح الحالمة التي تتّصف بها مدينة نيويورك. كما تعبّر «ريف» عن القوّة الكامنة في كلّ منّا والتي من شأنها أن تحوّل الحلم واقعاً ملموساً. «ريف» هي أيضاً اختصار لكلمة «ريفولوشن» Revolution أي الثورة، من حيث تركيزها على إحداث ثورة من ناحية الابتكار، إذ أن المجموعة هي عبارة عن بوتقة ينصهر فيها الابتكار والتصاميم الثورية مع التقنيات الحديثة فتعكس بالتالي الهندسة المعمارية التي تميّز مدينة نيويورك.

مجموعة «ريف» Rev هي تجسيد قويّ للحرفية العالية وإتقان الصنع اللذان يميّزان مارلي MARLI من حيث إنها تستحثّ المشاعر والابتكار باستخدام التقنيات. وتضمّ المجموعة الذهب المصقول، والماس البرّاق، والحجارة الكريمة بما فيها عقيق الجَزَع الأسود، والمرجان الأحمر، والمرجان الوردي، والعقيق الأخضر، لتندمج معاً فتشكّل قطعاً يمكن لكلّ امرأة أن ترتديها إظهاراً لجمالها وقوّتها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: