أخر الاخبار

مرسيدس تتلألأ بالكريستال في شوارع لندن

حينما تصل إلى العاصمة لندن وتلتحق بأي من جامعاتها فلن يمر عليك بضعة أيام دون أن تسمع قصة الطالبة الروسية صاحبة المرسيدس المرصعة بكريستال الشواروفسكي  التي صُنعت لها، والتي تبهر المارة حين تتحرك بها في شوارع العاصمة المزدحمة.

سمعنا كثيرا عن السيارة المرسيدس CLS 350 ذات المليون كريستالة من سواروفسكي أنقى أنواع الكريستال وألمعه، ولكننا لم نكن لنتخيل معنى ذلك إلا عند مرور الفتاة الشقراء بسيارتها الفارهة بأحد الشوارع القريبة من متجر هارودز العالمي أحد أبرز المعالم التجارية بلندن وكأنها إحدى أميرات القصص  التي كنا نقرأها ونحن صغار.

السماء كانت تمطر لتزيد السيارة لمعة وبريقا، وهو ما خطف أنظار المشاة وراكبي السيارات المجاورة لها، الجميع كان ينظر الى هذا الاشعاع الضوئي الذي بات منذ سبتمبر 2014 من معالم لندن المتحركة، ومادة لحديث الصحافة وكل من يقطن أو يزور العاصمة لندن.

وتدافع صاحبة السيارة المثيرة للدهشة والجدل معا Daria Radionova  ذات الـ 22 عاما عن اقتنائها للسيارة بعد سلسلةمن  الانتقادات  التي وجهت إليها ولأسرتها الثرية قائلة إنها اشترتها ليس من قبيل التفاخر بثرائها بل كي تعرضها فيما بعد للمزاد العلني لصالح الجمعيات الخيرية.

وتضيف الفتاة لشبكة الـ RT الإخبارية أنها لم تكن لتتوقع هذا الانتقاد العنيف الذي أضر باسم بلدها الأم روسيا المقرون دائما باسمها.

وقد زاد من شهرة السيارة ذلك الهاشتاج الذي كتبته الفتاة الثرية على حساب الانستجرام الخاص بها.. قالت في رسالتها: أنا لست شاب عربي LOL في اشارة الى ان صاحب السيارة المبهرة ليس ثريا عربيا من الأثرياء الذين يملؤون شوارع لندن.

وتزعم الفتاة  التي لا تظهر في الأحاديث الصحافية إلا نادرا أن تركيب المليون كريستالة على سيارتها استغرق حوالي شهريين متواصليين ولكنها ترفض الإفصاح حتى للمقرين منها عن تكلفة ذلك.

يذكر أن شائعات كانت قد تم تداولها عبر وسائل الإعلام الغربي بأن الفنانة باريس هيلتون المعروفة بعشقها للفت الانظار كانت بصدد شراء سيارة مماثلة، الا أن الطالبة الروسية  التي لا يعرف الكثير عن حياتها سبقتها في ذلك.

 

نور عزت – لندن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: