ناخبة مشاكسة
أخر الأخبار

أفينو بيبي تقدم مجموعة منتجات متميزة مصنوعة من الشوفان للعناية بالبشرة

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ ×× أكتوبر 2022: أعلنت أفينو بيبي، العلامة الأولى التي ينصح بها أطباء الأطفال في الولايات المتحدة، عن توفير مجموعة متميزة من المنتجات الطبيعية المصنوعة من الشوفان، والتي تضمن حماية بشرة الأطفال وتهدئتها على مدار اليوم ومنذ الاستخدام الأول؛ حيث تتخطى أهمية الشوفان العناصر الغذائية التي يضمها لتشمل مزيداً من الفوائد المميزة التي جعلت منه مكوناً رئيسياً في العديد من منتجات العناية بالبشرة.
فوائد صحية عديدة للشوفان
يُعد الشوفان أحد أبرز الحبوب من حيث المنافع الصحية بفضل قيمته الغذائية العالية، حيث بدأ يكتسب مؤخراً شعبيةً متزايدةً في جميع أنحاء العالم. ويزخر الشوفان بالفيتامينات والمعادن والألياف ومضادات الأكسدة، ويلعب دوراً كبيراً في خفض مستويات الكوليسترول وضبط سكر الدم وخسارة الوزن، فضلاً عن منافع أخرى عديدة مثل العناية بالبشرة.
غذاء مثالي للبشرة
يُعد دقيق الشوفان الناعم، أو ما يعرف بالشوفان الغروي، وخلاصة زيت الشوفان من أبرز المكونات الطبيعية التي تدخل في صناعة منتجات العناية بالبشرة، ولا سيما البشرة الجافة. ويتمتع هذان المكونان بخصائص مختلفة تساهم في ترطيب البشرة وتهدئتها وحمايتها،
حيث تساعد خلاصة زيت الشوفان على منع خسارة المياه من البشرة بنسبة تصل حتى 50%، بينما يحوي الشوفان الغروي مضادات الأكسدة التي تضمن استعادة المستويات الطبيعية لحموضة البشرة والحد من التهيج والحصول على بشرة صحية.
تغذية بشرة الأطفال
تتمتع المنتجات المصنوعة من الشوفان بالخصائص المثالية لبشرة الأطفال والصغار، حيث تكون بشرتهم أكثر رقةً بنسبة 30% مقارنةً مع البالغين، وتحتاج إلى الترطيب المستمر بسبب خسارتها الرطوبة بسرعة أكبر. كما يلعب التنظيف والترطيب اليومي دوراً مهماً في حماية بشرة الأطفال الحساسة.
وتمتاز جميع منتجات أفينو بيبي بخلوها من الأصباغ والصابون والكحول والبارابين، ما يجعلها الرفيق الأمثل لبشرة الأطفال الحساسة.
وتعليقاً على هذا الموضوع، قال الطبيب محمد عواد العنزي، الاستشاري في أمراض الحساسية والمناعة وأمراض الرئة لدى الأطفال في مستشفى دار الشفاء ومستشفى الصباح: “تعتقد نسبة لا تتعدى 10% من الأمهات بأن بشرة أطفالهن تعاني من الجفاف، غير أن الفحوص السريرية أظهرت وجود هذه الحالة لدى 60% من الأطفال. ويمكن أن يؤدي جفاف البشرة إلى تهيج الجلد أو حتى مشاكل صحية أخطر تستدعي معالجة خاصة تتلاءم مع حساسية بشرة الأطفال”.
كما كشفت العديد من الدراسات عن خصائص الشوفان المتميزة في علاج البشرة، وأظهرت النتائج السريرية لسبع دراسات شملت أكثر من 1800 مريض في خمس دول بأن مكونات الشوفان ساعدت على الحد من الحكة والتهيج المرافقة للأكزيما عدا عن حماية البشرة بشكل عام.
وتستفيد أفينو بيبي من مزايا الشوفان لتزويد الآباء بالمنتجات الموثوقة التي يحتاجونها للعناية بأطفالهم والحفاظ على بشرتهم صحية وسليمة دوماً. وتتوفر المنتجات في ثلاث فئات، بما في ذلك مجموعة ديلي كير للبشرة الجافة والرقيقة والحساسة؛ ومجموعة كالمينج كومفورت برائحة اللافندر للمساعدة على الاسترخاء لما قبل النوم للبشرة العادية والحساسة؛ ومجموعة سوذينج ريليف المهدئة للبشرة الجافة والحساسة.

http://www.instagram.com/aveenoarabia/

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق