تعالي معي
أخر الأخبار

المغنية الأسطورية السمراء ديون وارويك على «تويتر».. صنعت البهجة وهزت طاولة المجتمع المادي!

المغنية الأسطورية المغنية الأسطورية السمراء ديون وارويك ظهرت على تويتر، وهي منصة ظهرت في السنوات الماضية وتفاعل معها الأجيال الجديدة ثم لحق بهذا القطار السريع جيل قديم من المشاهير أرادوا التعبير عن أنفسهم باستخدام هذه الوسيلة، ومن أهم من استخدم تويتر منصة مهمة للتأثير الإيجابي في العالم أجمع المغنية الأسطورية ديون وارويك، فقد اختارت أن تمنح نصائح مهمة تحت عنوان مثل “هل تعرف الطريق إلى سانتي في؟”.
وسرعان ما هزت نصائح ديون وارويك طاولة المجمع الصناعي الروتيني الصباحي بعبارة I Say A Little Prayer أو “أنا أصلي صلاة قصيرة” كما ورد في تقرير مجلة Elle تلك الشخصية الثرية في أفكارها وقيمها القديمة التي عادت للحياة المادية القاسية في المجتمع الغربي.
وعلى الرغم من أن لديها حسابا على تويتر منذ عام 2012، فإنها لم تكن تغرد بشكل منتظم. بدأت تغريدات وارويك في إظهار المزيد من شخصيتها والفكاهة وفضول البحث.. بدأت تتفاعل أكثر مع المعجبين وأصبح تواجدها على تويتر جيداً، لدرجة أن الناس ظنوا أن شخصا متمكنا يكتب لها لكنها تكتب تغريداتها بنفسها! تغريدات وارويك كانت ومازالت تعكس كل موقف صعب واجهناه وما زلنا خلال العام، وهي بكتاباتها على تويتر تحاول أيضا أن تضفي روح البهجة على حياة أصبحت صعبة لدى الكثيرين.
تقول في إحدى تغريداتها عن في ذلك الوقت من عام 2020 عندما كان الناس يعانون وكذلك الشركات من الجائحة وكيف أنهم بالرغم من ذلك يجيدون إجراء محادثات صعبة والاستماع والتغيير:
“هناك شيء آخر كنت أتساءل عنه هو… إذا كنت قد مررت بمحن، فما الذي يجعلك تشعر بالحماية بشكل أفضل؟”.. وفي مناسبة العام الجديد كتبت:
“أريد أن أتأكد من أنني أخلاقية ومحترمة قدر الإمكان.. ويجب أن تكون قادرا على أن تكون كذلك بحلول رأس السنة الجديدة”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق