لقاء الغلاف

المصممة سمر أبو رعد أطلقت مجموعتها الجديدة لفساتين الزفاف والسهرة 2017

 

وفق أسلوب إبداعي وخبرة ممتدة، تستوحي مصممة الأزياء اللبنانية سمر أبورعد موديلات متفردة من فساتين الزفاف بحيث تدمج بين الكلاسيكية والعصرية في تصاميم تخطف الأبصار

من حيث التفاصيل المتقنة والحرفية العالية ونوعية الاكسسوارات والأقمشة الفاخرة، ولهذا تشعر العروس في تصاميمها كما لو كانت ملكة متوجة في ليلة العمر.

حيث أطلقت سمر أبورعد مجموعتها من فساتين الزفاف والسهرة 2017، التي اتسمت بطابع من الأناقة والفخامة بقصاتها المختلفة المتناغمة مع منحنيات الجسد بشكل مثالي،

كما أولت «سمر» اهتمامها نحو أدق التفاصيل بالتطريزات والزخارف اليدوية، والطيات المختلفة.

 

كيف تصفين أسلوبك في تصميم الأزياء؟

– أضع نصب عيني تحويل الحلم إلى حقيقة، حيث لا بد أن تتميز المرأة في المناسبات الاجتماعية بإطلالة متفردة أما العروس فيجب أن تبدو في ليلة العمر كملكة متوجة كاملة الأناقة، وأحرص على ان تترك كل قطعة من تصميمي بصمة لدى كل من يشاهدها.

وأضافت:

لذلك لدي القماش الخاص بي الذي أستخدمه في تصاميمي، فهو مميز وفريد من حيث الرسم والنقوشات التي اقوم من خلالها بخلق فكرة التصميم.

 

عند اختيار موديل معين هل تقترحين على الزبونة فكرة ما؟

– قبل اختيار الفستان لابد أن أجتمع مع العروس في جلسة للنقاش وعرض المقترحات لنتوصل في النهاية إلى الموديل الذي سيظهرها في أجمل إطلالة.

 

حدثينا عن فساتين الزفاف والسهرة في مجموعتك.

– تتميز المجموعة لهذا العام بالإطلالة الملكية الاسطورية الفخمة من وحي الدانتيل والشيفون والتول، إضافة لاستخدام الأحجار الكريمة من الشوارفسكي والكريستال المتلألئ لإضافة المزيد من الأناقة على التصميم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق