فنمقابلات

سمر تتراجع عن قرار اعتزالها بعد عشر سنوات من الغياب

سمر تتراجع عن قرار اعتزالها بعد عشر سنوات من الغياب

عادت النجمة الإماراتية «سمر» عن قرار اعتزالها الذي اتخذته قبل عشر سنوات بأغنية تحمل اسم «أبوس الأرض» من كلمات «علي العمري» وألحان وتوزيع «عادل إبراهيم».

وقالت «سمر»: ابتعدت في العام 2009 وكان زواجي هو السبب الرئيسي للاعتزال.. فضّلت بعد زواجي أن أتفرغ لزوجي وأن أشكل معه أسرة منظمة نهتم بها إلى حد كبير ونمنحها كل وقتنا، فوجدت من الصعب جداً التوفيق بين السفر والعمل في الطب وتأسيس الأسرة والفن فقررت الابتعاد عن الفن.

وعن تفاصيل عودتها، قالت:

قررت أكثر من مرة أن أعود وخاصة عندما كنت أرى زملائي ينتجون ويطلقون الأغنيات، فحاولت في العام 2013 أن أعود لكن الظروف لم تساعدني آنذاك، وحاولت في 2015 لكن الظروف لم تساعدني أيضاً ،إلى أن عُدت مؤخراً ونجحت بفضل الله.

وعن جديدها بعد أغنية «أبوس الأرض» أضافت الفنانة صاحبة الصوت الخليجي الرائع:

الآن.. لدي ثلاث أغنيات إحداها تحمل اسم (ضيعت مستقبلي) مع الفنان فايز السعيد وأخطط أيضاً لإطلاق عدة أغنيات سنجل على التوالي.

وفي سياق آخر، أوضحت «سمر» أن منافستها مع أحلام كانت جميلة للغاية.

وأضافت: كانت منافستي مع الفنانة أحلام منافسة مهمة وجميلة للغاية.. أنا أحب أحلام إلى حد كبير؛ فأحلام من أروع الفنانات في الخليج والعالم العربي والمنافسة بشكل عام أمر أكثر من رائع لأنها تساعدنا على إظهار أفضل ما لدينا.

وعن الزملاء الذين ساندوها في رجعتها، قالت:

بارك لي عدد من الفنانين بعد قرار عودتي ومن أكثر من دعموني من الفنانين (فايز السعيد) الذي وقف إلى جانبي كثيراً ووضع خطة لأعود بشكل جيد ولا أنسى أيضاً (وليد الجاسم) الذي ساعدني إلى حد كبير في أعمالي الجديدة.

وقالت «سمر» عن مسألة انزعاج البعض من عودتها:

أنا لا أعلم ما في النفوس والنوايا، ولا يمكنني أن أعرف من سيفرح ومن سيحزن لعودتي، ومهما كان أنا سعيدة جداً ولا شيء يعكر فرحتي بعودتي إلى الفن.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق