أخبار فنيةفنلقاء الغلاف

عريب: «وجهة نظر» تقدم لونًا موسيقيًّا خليجيًّا مختلفًا

oreeb

طرحت الفنانة «عريب حمدان» أحدث أغنياتها المنفردة بعنوان «وجهة نظر»، على الرغم من تحضيراتها الحالية لتسجيل وتنفيذ ألبومها الثاني.. تعاونت فيها مع أشعار الإماراتية «أصايل» في تجربة جديدة تجمعها معها ومع الملحن الإماراتي «البحر» وبتجديد التعاون مع مدير أعمالها والمشرف العام عن جميع أطروحاتها الفنية المايسترو محمد صالح من ناحية التوزيع الموسيقي.

وتحمل الأغنية الجديدة «وجهة نظر» تحديات كثيرة تصدت لها «عريب» بإمكانات صوتية كبيرة حصلت من خلالها على إشادة عامة من أهم صناع ورواد الأغنية الخليجية والعربية بعد أن تم طرحها عبر الإذاعات الإماراتية كونها مقيمة فيها الى جانب الخليجية والعربية.

قالت عنها:

«وجهة نظر» من الأغنيات الصعبة التي أقدمها وأقبل التحدي بها، وأنا أعتبرها من الأغنيات المهمة في مشواري الفني نظراً لأنها تحمل كلمات جميلة جداً، ولها معان وتصورات شعرية متعددة، وهي لون موسيقي خليجي صعب الغناء، تشرفت بتجديد تعاوني مع الشاعرة الإماراتية «أصايل» الى جانب اللحن الجميل جداً الذي أتعاون به الإماراتي «البحر» صاحب الإبداعات اللحنية المتعددة.

وأضافت:

أنا سعيدة بها وأتمنى أن تعجب الجمهور في كل مكان.

الى جانب ذلك كانت «عريب» قد حلّت ضيفة شرف في «معرض سرايا للأزياء» الذي أقيم أخيرا في دبي مول لمدة ثلاثة أيام وشارك فيه مجموعة كبيرة من مصممي ومصممات الأزياء من مختلف دول العالم.. وأعربت عن سعادتها واختيارها كوجه إعلاني وإعلامي لحفل افتتاح المعرض المخصص للأزياء.

وقالت:

تشرفت بدعوة حضور افتتاح «معرض سرايا للأزياء» في موسمه الأول كوجه إعلامي للمعرض وضيف شرف حفل الافتتاح.. وأنا سعيدة بهذه المناسبة الجمالية التي أطلق من خلالها أزياء وتصاميم أكثر من 70 مصممًا حضروا من مختلف دول العالم.

واختتمت قائلة:

لقد تعاونت في فستان حفل الافتتاح مع مصمم الأزياء الإماراتي محمد المهيري.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق