أخبار فنيةفن

10 نجوم يكشفون لـ«أسرتي» خططهم لموسم البحر والرمال

مع اقتراب حلول فصل الصيف، تتجه أنظار الجميع دائمًا إلى المصايف وينشغلون في التخطيط لكيفية الاستمتاع بهذه الأيام التي ينتظرها الكثيرون من عشاق الرمال والبحار والمرح والانطلاق والبهجة.

ومثلهم مثل الجميع ينتظر الفنانون هذه الأيام كل عام، وبخاصة الآباء والأمهات منهم، لأنها تكون فرصة كبيرة للم شملهم بعد الانشغال عنهم لفترات طويلة بحكم التزاماتهم الفنية التي تتطلب منهم السفر كثيراً.

بدورها، تحدثت «أسرتي» مع أكثر من نجم ونجمة من مشاهير الوسط الفني في العالم العربي أجمع للتعرف على خططهم لإجازة الصيف القادمة:

 

هند صبري

البداية جاءت مع الفنانة التونسية هند صبري التي أكدت أنها تستعد لهذه الإجازة منذ فترة ليست بالقليلة لقرارها من البداية عدم المشاركة في الماراثون الدرامي الرمضاني القادم، لافتة إلى أن ذلك الأمر أتاح أمامها متسعاً من الوقت للتخطيط لإجازة صيفية عائلية برفقة بناتها وزوجها، وأنها لا تنتظر سوى انتهاء بناتها من الامتحانات الخاصة بهن والاطمئنان على نتائجهن.. وبعدها، ستنطلق الأسرة كاملة لقضاء بعض الأيام بمدينة شرم الشيخ المصرية، وبعد ذلك، ستنطلق من هناك إلى تونس لقضاء بعض الأوقات برفقة أسرتها الصغيرة وعائلتها الكبيرة (أهلها بتونس).

 

دومينيك حوراني

أما الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني فأكدت أنها من عاشقات هذا الفصل من السنة، وتحرص دائمًا على الاستمتاع بأيامها رغم انشغالاتها العملية الكثيرة المنقسمة بين أغانيها واهتماماتها بعالم الموضة بشكل كبير.. قائلة:

«بالرغم من أنني لا أستطيع في الغالب التمتع بإجازة طويلة تصل مدتها لأكثر من عشرين يوماً، إلا أن بعض الأيام بالنسبة لي كافية جداً لأستمتع بالصيف».

وأشارت إلى أنها تحرص على زيارة مصر في الصيف، وخاصة خلال الفترة الأخيرة، بعدما أصبحت إقامتها شبه دائمة بإمارة دبي، مؤكدة أنها من المقرر أن تصل القاهرة خلال فصل الصيف وستمكث بها بضعة أيام للاجتماع مع المنتج محمد السبكي لمناقشة مشروع سينمائي جديد، وبعدها ستتجه إلى مدينة مارينا السياحية بصحبة ابنتها «ديلار» لقضاء بعض الأيام، هناك ثم ستعود لدبي لاستكمال إجازة الصيف بها.

 

رامز أمير

الفنان المصري رامز أمير كانت له خطط مختلفة عن سابقيه، مؤكداً أن الصيف بالنسبة له يمثل حالة عشق خاصة، يحاول خلاله أن يتمتع بجميع أيامه ما بين السفاري والشواطئ ونشاطات أخرى يقوم بها برفقة عدد من أصدقائه المقربين منذ أيام الدراسة، لكنه أشار إلى انه لن يبدأ إجازته الصيفية هذا العام إلا بعد الانتهاء بشكل كامل من تصوير كافة مشاهد دوره في مسلسل «حالة عشق»، المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني القادم.

 

باسم سمرة

بعد ذلك، توجهنا بحديثنا للفنان المصري باسم سمرة، الذي أكد أن الصيف بالنسبة له لن يبدأ إلا بانتهاء أيام شهر رمضان الكريم، الذي من المقرر أن يتوسط فصل الصيف هذا العام، موضحاً أنه طوال هذه الفترة سيكون منشغلاً بتصوير أحداث مسلسله «بين السرايات» المقرر عرضه خلال أيام الشهر الكريم.. مضيفاً أنه بعدها، وبمجرد الاطمئنان على ردود فعل الجمهور حول العمل، سيتجه بصحبة أسرته وأطفاله للساحل الشمالي في مصر لقضاء بعض الأيام، وسيعود بعدها سريعاً لاستكمال إجازة الصيف بمزرعته الخاصة، التي يمتلك بها عدداً من الخيول التي ارتبط بها بشكل كبير هو وأولاده، وبخاصة «كارما وأحلام».

 

تارا عماد

على العكس، جاء حديث الفنانة المصرية الشابة تارا عماد، التي أكدت أنها تعتبر عاشقة فصل الصيف الأولى لسبب بسيط وهو أنه لا يوجد به امتحانات (على حد قولها)، مؤكدة أنها تنتظر قدومه كل عام حتى تتخلص من ذعر وقلق الامتحانات الذي يسيطر عليها طوال العام الدراسي خاصة إذا انشغلت بتصوير أحد الأعمال الفنية، لافتة إلى أنها قررت اصطحاب والدتها «miss lou»، من أصل يوغسلافي، إلى إحدى المدن الساحلية بمصر، ولكنها لم تحدد اختيارها في أي مدينة سيقضون إجازة صيفهم.

 

حسن يوسف

بعد ذلك، ذهبنا بحديثنا لجيل آخر من الفنانين، وبالأدق الفنان القدير حسن يوسف، الذي قال لنا إن خطته للفترة المقبلة لا تقتصر على الإجازة فقط، حيث قرر أن يقوم بعدة سفريات خلال فصل الصيف الحالي سيبدأ أولاها بالمملكة العربية السعودية وسيصطحب فيها زوجته الفنانة المعتزلة «شمس البارودي» ونجله الفنان الشاب «عمر» وباقي أفراد أسرته لأداء عمرة جماعية، لكنه ينتظر انتهاء نجله من بعض ارتباطاته الفنية، على أن يتجهوا بعدها جميعاً لمدينة الإسكندرية لقضاء شهر كامل بمنزلهم هناك، للاستمتاع بجو هذه المدينة الساحرة (كما وصفها في حديثه)، مؤكداً أنه يرتبط بها بشكل كبير، فالصيف بالنسبة له يعني إسكندرية والإسكندرية تعني الصيف.

 

فيفي عبده

استمراراً مع نفس الجيل، تحدثنا مع الراقصة الاستعراضية فيفي عبده، التي أكدت أن إجازة الصيف بالنسبة لها ولأسرتها بالكامل ستتأخر هذا العام لما بعد الشهر الكريم بسبب امتحانات بعض أحفادها، على أن ينطلقوا بعدها جميعاً إلى مدينة شرم الشيخ، مؤكدة أنها تعشق هذه المدينة وتحرص على التواجد فيها بشكل كامل، قائلة -بشكل عفوي وبطبيعتها المعتادة منها-: «عايزاك تخش الإنستغرام بتاعي هتلاقي صور كتير لي من شرم المدينة الجميلة، بس أوعى تنسى تعمل لي عليها لايك لايك لايك لايك لايك».

 

سيمون

عودة مع نجوم الجيل الحالي، تحدثنا إلى المطربة المصرية سيمون، التي أكدت أنها حتى الآن ليس لديها مخطط واضح لإجازة الصيف القادمة ولا تفكر في ذلك الآن بالمرة، موضحة أن كل ما يشغل بالها هو الانتهاء من عملها الدرامي القادم مسلسل «بين السرايات»، المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني، موضحة أنه بالانتهاء من تصويره والاطمئنان على ردود فعل الجمهور تجاهه وقتها ستبدأ بالتفكير في إجازة الصيف.

 

رانيا الملاح

الفنانة السورية رانيا الملاح كانت ظروفها أفضل بكثير من غيرها، بعد أن انتهت من تصوير آخر أعمالها السينمائية فيلم «الخلبوص»، المقرر أن يُطرح مع بداية موسم الصيف، وهو ما أشارت إليه في حديثها، مؤكدة أن عدم ارتباطاتها بأي أعمال فنية خلال الوقت الحالي جعلها تفكر بشكل جدي في التخطيط لإجازة صيفية ممتعة بعد أن انشغلت في الفترة الأخيرة بتصوير أكثر من عمل سينمائي، موضحة أنها ستبدؤها بمدينة الغردقة، مضيفة أن لديها نية للسفر إلى جزر المالديف هذا العام، ولكن إذا حدث ذلك فسيكون بنهاية الصيف وليس ببدايته.

 

محمد هنيدي

الصيف بالنسبة للفنان المصري محمد هنيدي يعني له الكثير، فهو يذكره بـ «شلة» معهد الفنون المسرحية.. الراحل علاء ولي الدين ومحمد سعد وأشرف عبد الباقي وغيرهم، مؤكداً في حديثه أنه بحلول الصيف دوماً يتذكر أوقاته مع أصدقاء عمره حينما كانوا يتواجدون دوماً خلال تلك الأيام بمدينة الإسكندرية التي كانوا يقدمون على خشبة مسارحها العديد من الأعمال المسرحية التي قدموها في تلك الفترة، مشيراً إلى أن وقتها كانت هناك العديد من الطقوس التي تبهجهم وتجعلهم في حالة سعادة كبيرة، إلا أنه باختلاف الزمن اختفت هذه الطقوس واندثرت هذه المعالم، وأصبح يخطط لإجازات الصيف دوماً برفقة أسرته وأبنائه، وأنه يجد في ذلك متعة أيضاً، لكن هذه الإجازات تكون متعتها ممزوجة بالمسؤولية، بعكس المصايف قديماً وقتما كان لا يحمل مسؤولية أي شيء سوى ماذا سيلبس اليوم وهو خارج من بيته.

 

القاهرة – دار الإعلام العربية

حمزة البنهاوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: