النصف الحلوجمال وبشرة

7 أيـــام لإطـلالة الأميرات في عرسك

7 أيـــام لإطـلالة الأميرات في عرسك

يزداد توتر أي عروس مع اقتراب موعد الزفاف، فالوقت يجري وتجهيزات الحفل تطغى على تجهيزات العروس نفسها والتي يجب أن تكون الأولوية القصوى، خصوصا في الأسبوع الأخير من حياة العزوبية حتى تبدو أميرة ذلك اليوم، لذا يقترح عليك عدد من المختصين باتباع بعض الخطوات البسيطة لتحقيق ذلك:

اليوم الأول:

التنظيف العميق للنضارة والجمال

قومي بعمل جلسة من التنظيف العميق لكامل بشرتك على يد خبيرة متخصصة تثقين فيها، وذلك لإزالة الخلايا الميتة من على سطحها وترطيبها بشكل جيد، المهم هنا هو استخدام المستحضرات التي تعودت عليها حتى لا تتعرضي للتحسس من أي منتجات جديدة مما قد يحول حلم الزفاف إلى كابوس.

تأكدي بعد ذلك من تطبيق برنامج العناية اليومي حتى تحافظي على نضارتها والمهم هنا هو النوم باكرا حتى لا تتعرض البشرة للإرهاق والبهتان.

 

اليوم الثاني:

شعرك تاج جمالك فاعتني به

شعرك تاج جمالك ومن ثم فلا بد من بدء العناية المكثفة به قبل ثلاثة أشهر على الأقل من موعد الزفاف حتى يبدو لامعا وصحيا وجميلا، قومي بعمل جلسة من العناية العميقة بالشعر في مركز مخصص لذلك قبل الزفاف بخمسة أيام على الأقل مع قص أطرافه وتغيير لونه اذا كنت تنوين ذلك حتى تعطي لنفسك الفرصة لتغييره اذا لم يعجبك اللون الجديد.

 

اليوم الثالث:

إزالة الشعر الزائد

قومي بإزالة الشعر الزائد من الجسم قبل أربعة أيام وذلك لتجنب أي تحسس أو احمرار من الممكن أن يظهر بعد القيام بهذا الإجراء قبل الزفاف والذي يمكن أن يعيق الماكيير من عمل المكياج بالشكل المطلوب.

 

اليوم الرابع:

الحمام المغربي نعومة ونشاط

قومي بعمل حمام مغربي أو تركي في أحد المراكز المتخصصة حتى تزيلي كل العوالق التي تعلق على سطح البشرة وكذلك الخلايا الميتة ومن ثم اختاري أيا من الماسكات المتاحة لترطيب الجلد وإعادة الحيوية فيه، فالتدليك أثناء تنظيف البشرة باللوفة الخشنة يعمل على تحريك الدورة الدموية ومن ثم إعادة حيوتها ولمعتها.

 

اليوم الخامس:

تأكدي من الانتهاء من جميع اللمسات الأخيرة الخاصة بالعرس

تأكدي من هذه التجهيزات  سواء  تحضير القاعة أو فستان الزفاف أو الطرحة أو تأكيد موعد المكياج والتصوير، فإحدى المشاكل الشائعة فقدان شيء ما قبل العرس وهو ما يصيب العروس بالتوتر والقلق في الحفل.

 

اليوم السادس:

الاسترخاء.. الراحة.. النوم

قبل الحفل بيوم لا تقومي بأي مجهود على الاطلاق سواء كان جسديا أو ذهنيا فيكفيك توتر الأشهر السابقة، فقط استرخي تماما ويفضل عمل تمارين التنفس البسيطة التي تساعد على الهدوء النفسي والراحة، انتبهي لوجباتك الغذائية وابتعدي عن الوجبات التي تسبب الانتفاخات حتى لا يؤثر ذلك على شكلك في الحفل.

تناولي المشروبات الدافئة المهدئة كاليانسون والبابونج والأعشاب الطبيعية مع كميات وفيرة من الماء لزيادة ترطيب البشرة داخليا مع وضع الكريمات المرطبة ويفضل عمل سنفرة بسيطة للبشرة ووضع ماسك مرطب.

حاولي النوم باكرا حتى تكوني في كامل نشاطك وحيويتك في حفل العمر.

 

اليوم السابع:

تيك تاك توك حان موعد الزفاف

في ليلة الزفاف يجب أن تكوني على أهبة الاستعداد.. قومي بعمل تمرينات التنفس أيضا حتى تخففي من حدة التوتر والقلق وحاولي الاسترخاء نهاراً وحتى موعد جلسة المكياج ومن ثم ارتداء الفستان والطرحة حتى لا يبدو عليك التوتر والقلق مما يؤثر على ملامح وجهك ومن ثم إطلالتك النهائية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق