شابات

Chase Aston من جديد عيون الستينيات والسبعينيات تعود

قدم خبير الماكياج العالمي تشيس استون الذي استضافه متجر (The Body Shop) بمجمع مارينا أخيرًا إطلالتين مميزتين لماكياج خريف وشتاء هذا العام، مشيرا إلى ضرورة التركيز على ماكياج العيون على حساب الخدود والشفتين.

واستخدم استون في ذلك منتجات العلامة التجارية

(The Body Shop) مع إعطاء بعض الخدع  التي من شأنها إعطاء خصوصية خاصة لكل من يستخدمها بسبب مزج الألوان والمستحضرات بعضها ببعض للحصول على درجة اللون المطلوبة سواء من كريمات الأساس أو ظلال العيون  حتى حمرة الخدود والشفاه.

يقول أستون:

إن أغلب إطلالات الماكياج لهذا العام مستلهمة من الستينيات أو السبعينيات، حيث التركيز على الآيلينر الأسود المجنح أو المرتفع من الزوايا الخارجية مع عدم تحديد معالم الخدود أو الشفتين وذلك للإطلالات الصباحية أو العملية.. وإضافة ظلال العيون الداكنة اللامعة للإطلالات الليلية وهي سمة الـ 70s.

ويعتبر استون أن مارك جيكوبز هو من أفضل من قدم إطلالة السبعينيات في الـ cat walk هذا العام، حيث كان تركيزه مكثفا على ماكياج العيون مع ترك الخدود باهتة دون معالم للخدود، وكذلك التركيز على وضع الحمرة في منتصف الشفة السفلية باليد وفردها على باقي الشفتين دون تحديد.

 

تشيس استون له أسلوب فريد في مجال التجميل وسبق أن تعامل مع مشاهير العالم من عارضات أزياء وفنانات منهن كاميرون دياز وبريتني سبيرز وسيندي كروفر ونعومي كامبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق