أزياء وموضةالنصف الحلو

Hermès كلاسيكية فاخرة في شتاء هذا العام

حينما نتحدث عن الأناقة الكلاسيكية الفخمة فلا يمكن أن يغيب  عن أذهاننا وأذهان أي مهتم بالموضة علامة هيرمس التجارية، فهذا الاسم حفر مكانه ليكون واحداً من أهم الماركات إن لم يكن الأهم فعلا بفضل ما يقدمه من تصميمات فاخرة وغير تقليدية رغم كونها كلاسيكية بدرجة مائة في المائة، وفي هذا الشتاء قدمت الدار تشكيلة واسعة من التصميمات الأنيقة التي تحاكي السيدة التي تعشق الكلاسيكية ولكن بروح ولمسات العصر الحديث.

ومن بين التصيميات المقدمة كان للتايور الضيق تواجد كبير وبنفس القدر كانت البذلات والسترات الفخمة وكذلك الفساتين الحرير التي استخدمت تحت المعاطف الواسعة أو الضيقة، وبالقطع لم تغب البذلات العملية الأنيقة والجمبسوت الأنيق ضمن التشكيلة الشتوية.

وقد كان هناك حضور  قوي  للجلد سواء في التنورات الضيقة أو الشورتات القصيرة إلى جانب المعاطف الكلاسيكية أو الأحزمة العريضة، وكانت السترات الباركا المنفوخة من ضمن التشكيلة الأنيقة التي قدمتها الدار لهذا الموسم البارد.

التشكيلة كبيرة ومتنوعة من حيث الموديلات والخامات وأيضا الألوان، فقد كان للون الأسود مكان بارز في المجموعة إضافة إلى اللون الأصفر بلون الماستردا والمنقوش والبيج والأوف وايت.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: