تحقيقات
أخر الأخبار

أعراس.. لم تنته كما أراد العروسان

 

يبدأ الزوجان حياتهما الجديدة منذ اللحظة التي يغادر فيها الأهل والأصدقاء قاعة الزفاف، وتبدأ رسمياً حياتهما معاً، ولكن أحياناً تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، فنجد أن العديد من الأعراس تكون نهايتها ليست كما يتوقع العروسان.. وها نحن أمام العديد منها:

ليلة زفاف في العناية المركزة

روت الفتاة البالغة من العمر 27 عاما أنها فور انتهاء مراسم الزفاف ووصولها إلى عش الزوجية أصيبت بألم شديد في القفص الصدري، ولم تتمكن من استنشاق الهواء وسقطت مغشية عليها.
استيقظت الفتاة ووجدت نفسها في المستشفى بجانبها زوجها يجلس على كرسي، ليروي لها المأساة التي تعرضت لها، فقد أصيبت بضيق تنفس وقضت ليلتها في العناية المركزة، وكادت تفقد حياتها، بسبب عدم قدرتها على التنفس بشكل سليم.
ولفتت العروس إلى أنها كانت تعاني من ضيق التنفس منذ فترة، ولكنها كانت تظن أنها مصابة به بسبب توترها واستعدادها لذلك اليوم.

عروس بريطانية تضرب المعازيم وتتدحرج كالكُرة على العُشب

على إيقاع الفرح والموسيقى في الهواء الطلق دخل العروسان للاحتفال بزفافهما وسط أقاربهما وأصدقائهما، حتى اندلع شجار عنيف بين العروس البريطانية الأصل مع أحد المعازيم، جعلها تتدحرج على العشب، بعدما أسقطت الضيف وسحبته على الأرض.
وحاول بعض المعازيم، فض الشجار بين العروس والضيف، ولم يجد ذلك نفعا، وبدأت سيدة تصرخ: هل يمكن لأحد أن يتصل بالشرطة من فضلكم؟ لكن العروس لم تعرها اهتمامًا واستمرت في توجيه اللكمات للضيف.

طرد عروسين والمعازيم من حفل زفافهما لهذا السبب

موقف صعب عاشه عروسان في مدينة سيدني، حيث قام المسؤولون عن إدارة قاعة الاحتفال بطرد عروسين من مكان زفافهما هم وجميع ضيوفهما وإنهاء العرس بعد أن رفضوا اتباع قواعد التباعد خوفاً من انتشار فيروس كورونا، حيث أظهرت لقطات الضيوف متجمعين معًا حول العروسين للرقص.
وأكدت إدارة المكان أنها أوضحت للعروسين اكثر من مرة انه يجب المحافظة على التباعد غير انهما لم يتبعا التعليمات التي تقضي بأن يفصل الضيوف مسافة أربعة أمتار عن بعضهم، وعندما انطلقت أنغام الموسيقى، قام المحتفلوم بالاحتشاد بالقرب من رجل على خشبة المسرح يغني في ميكروفون وهم يقفزون صعودا وهبوطا على الموسيقى، وكان من الضروري إنهاء هذا العرس.

عروس تسعف مصابة بعد حفل زفافها مباشرة

احتفلت العروس راشيل تايلور، ممرضة من ولاية منيسوتا الأميركية وعريسها كالفين تايلور، بعقد قرانهما في إطار حفل زفاف ضيق تمت إقامته في الهواء الطلق.
ساعات قليلة بعد حفل زفافها وهرعت عروس لتسعف أحد المصابين في حادثة سير وهي لاتزال بفستان زفافها.. وكانت العروس برفقة عريسها في طريق العودة بعد انتهاء حفل الزفاف عندما صادفا في طريقهما حادث سير على الشارع، و لم تتوان العروس الممرضة في التدخل وتوظيف خدماتها ومهاراتها في التمريض في موقع حادث السير وهي بفستان الزفاف الأبيض بدلا من وزرة التمريض البيضاء.
اندفعت العروس نحو الحادث وهي ترفع فستان زفافها متوجهة نحو السيدة المصابة، حيث شاهدت مجموعة من الأشخاص يسحبون امرأة نحو الرصيف واستطاعت أن ترى جرحا في ساق السيدة اليمنى، وأخذت تمسك بها وتهدئ من روعها إلى أن وصلت سيارة الإسعاف إلى مكان الحادث.
وفي تلك الأثناء التقط العريس كالفين صورة مؤثرة لعروسه ونشرها عبر حسابه على فيسبوك، وأرفقها بتعليق جاء فيه: بطلتي العروس خرجت من السيارة وهي لاتزال بفستان الزفاف وهرعت للمساعدة بينما أنا قمت بالاتصال برقم الطوارئ 911.. أمسكت راشيل بهذه السيدة وتحدثت معها بكل لطف وساعدتها وكذلك ساعدها موظفو الإسعاف الذين وصلوا لاحقا.

حفل زفاف ديانا كرزون ينتهي في مقر الشرطة

احتفت الفنانة الأردنية ديانا كرزون، بحفل زواجها من الإعلامي الأردني معاذ العمري وسط عدد محدود من الأقارب والأصدقاء المقربين تماشياً مع إجراءات الوقاية من كورونا التي فرضها الأردن مؤخراً، إلا أن حفل الزفاف البسيط انتهى بمقر الشرطة، إذ ان رجال الأمن بالأردن استدعوا الإعلامي معاذ العمري للتحقيق معه في تفاصيل الحفل.
ورغم أن حفل الزفاف لم يكن كبيراً، إلا أن الإجراءات المعمول بها في الأردن منعت إقامة الأفراح وبيوت العزاء وغيرها من التجمعات.

الزفاف انتهى بالحجر الصحي
أقام عروسان مغربيان حفل زواجهما في مدينة ماينز الألمانية، وانتهى بفرض الحجر الصحي عليهما، حيث كان أحد المصابين بفيروس كورونا بين المدعوين للحفل البالغ عددهم نحو مائة شخص.
ووصل عدد المصابين بالعدوى إلى أكثر من 30 شخصاً، حيث إن الحفل ضم الكثير من الأسر الكبيرة والعديد من الأطفال، وهو ما عمل على زيادة عدد الأشخاص المخالطين لهم في محيطهم الاجتماعي، ولذلك تم فرض الحجر الصحي على قائمة المدعوين التي تلقت السلطات في المدينة نسخة منها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: