أخر الاخبار

أغرب 10 وسائل للوصول إلى حفل الزفاف

هل تبحث في ليلة عرسك عن طرق بديلة غير تقليدية للوصول إلى حفل عرسك دون اللجوء إلى السيارة؟

هناك من العرائس والعرسان الحقيقيين من لجأوا إلى طرق غير تقليدية غير ركوب سيارة العرس للوصول إلى احتفال العرس، ومن أغرب تلك الطرق أو وسائل النقل غير التقليدية حول العالم:

 

-1 الجرار الزراعي يؤدي الغرض!

لم يكن من الغريب في مزرعة في ناتشفيل بولاية جورجيا بالولايات المتحدة الأميركية أن يلجأ العروسان إلى شيء آخر غير السيارة بأن انطلقا معا إلى حفل عرسهما على جرار مع وضع لافتة علامة «متزوج فقط» (Just Married).

 

-2 المركبة الغريبة ببدالات للعروسين!

قرر هذان الزوجان من سانت بول، مينوسوتا، مقاومة السيارة التقليدية واختارا الوصول إلى حفلة العرس على مركبة غريبة تتحرك ببدالات مزدوجة صفراء مع لافتة «متزوج تقريبا» من الخلف.

 

-3 العروس والوصيفات فوق القش!

على ظهر جرار كبير بعربة مرفقة به من الخلف وصلت هذه العروس من كاليفورنيا مع وصيفاتها إلى حفل العرس حيث جلسن على كمية مناسبة من القش كانت تفترش الجرار وعربته المقطورة..حيث كانت الدهشة العارمة بادية على وجوه كل الأهل والاصدقاء من هول المفاجأة!

 

-4 قاربان صغيران.. لليلة العمر!

يبدو أن هذه العروس من هواة ركوب البحيرات بالمجداف وبالتالي لم تجد غضاضة في الذهاب إلى حفل عرسها مع عريسها بحرا، حيث ركبت معه هذين القاربين الصغيرين جدا واللذين يتحركان وسط المياه بمجدافين صغيرين.

 

-5 العروسان والمدعوون فوق ظهر «البيجي»!

في هذا الزواج لم يقرر العروسان وحدهما اختراق غير المألوف في وسيلة الانتقال إلى العرس، بل كان معهما كل المدعوين إلى هذا العرس! حيث قرر الجميع ركوب «البيجي» في جمهورية الدومنيكان عبر الكثبان الرملية وهم في كامل ملابسهم الرسمية!

 

-6 عربة ثلجية.. لليلة دافئة!

قرر العروسان اختراق كل المألوف في وسائل المواصلات حيث الوصول إلى العرس، من خلال ركوب عربة ثلجية في كولورادو تجرها الكلاب المخصصة لجر مثل تلك العربات. الأغرب أن العروس ارتدت بدلة خاصة للتزلج على الجليد وليس فستان العرس!

 

-7 الدراجة أيضا تكفي للوصول!

اختار هذان العروسان الذهاب إلى حفل العرس المخصص لهما على عجلات الدراجة! بل اختارا أن تكون الوان الدراجتين تتماشى مع ألوان بذلة العريس وفستان العروس.

 

-8 سيارة تبحر بالعروسين!

أمعن هذان العروسان في الخروج عن المألوف في الذهاب إلى حفل العرس، حيث اختارا أن يستقلا سيارة على شكل مركب في المياه التي حملت هذين العروسين إلى حيث ليلة العمر!

 

-9 الخيول أول من يحتفل بليلة العرس!

لم يجد هذان العروسان أي غرابة في ركوب عربة تقليدية تاريخية تجرها الخيول كي يصلا إلى حفل الاستقبال بعد اتمام عرسهما.. بل الاكثر غرابة ان العريس قد ارتدى ثياب رعاة البقر وأما العروس فحافظت على فستان العرس المألوف.

 

-10 زورق شاعري لعروسين وسط البحيرة!

وقف أهل العروسين يستقبلون هذين العروسين وهما يستقلان زورقا عبر البحيرة التي اختارها العروسان حيث يجدفان معا وصولا إلى حفل العرس بوسيلة كانت أكثر خصوصية وشاعرية من غيرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: