أخبار فنيةفن

إطلالات أثارت انتقادات لنجمات مهرجان دبي السينمائي الـ 14

 

تتبارى نجمات السينما والإعلام دائمًا في ارتداء أحدث صيحات الموضة وصرعات الفساتين في المهرجانات السينمائية في محاولة منهن للفت أنظار وسائل الإعلام المختلفة والفوز بالتعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي «السوشيال ميديا» التي أصبحت إعلاما موازيا لا يقل أهمية عن الإعلام الرسمي والفضائيات نظرا لمتابعة الملايين على هذه المواقع،

خاصة أن كاميرات المصورين تتزاحم لالتقاط غرائب وطرائف وعجائب هذه الفساتين، فكلما كان الفستان وتصميمه مختلفا وغريبا لفت الأنظار إلى صاحبته، لكن في بعض الأحيان تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن فينقلب السحر على الساحر وبدلا من أن تحظى النجمات صاحبات الفساتين الغريبة بالشهرة والمديح يجدن أنفسهن مثار انتقادات خاصة على السوشيال ميديا، وقد رصدنا إطلالات أثارت انتقادات في مهرجان دبي السينمائي الرابع عشر نتناولها في السطور التالية:

  • ظهرت الفنانة بشرى بفستان تشعر بأن نصفه العلوي الأيمن حديقة غناء وارفة بالخضرة والجمال والزرع كما نبات اللبلاب سرح على كتفها وذراعها ونصفه الأيسر صحراء جرداء لا زرع فيها ولا ماء.
  • ارتدت النجمة منّة شلبي فستانا باهت اللون مع شعر قصير وماكياج خاصمه التنسيق والتوفيق، فأضاف سنوات زائدة الى عمرها.
  • فستان الفنانة هند صبري يبدو أنه تم تصميمه في إحدى الغابات وتكاثرت عليه الحشائش والأعشاب.
  • أما النجمة منى زكي، فقد أظهر فستانها إمكانية أن تكون حاملا بسبب انتفاخ بطنها.
  • أما الهام شاهين وهالة سرحان وإيناس الدغيدي، فقد ارتدين فساتين أشبه بفساتين أميرات والت ديزني اللواتي يظهرن في الأحلام للأطفال.

فنانات الخليج

  • الفنانة العمانية بثينة الرئيسي بدا فستانها وكأنه خليط من أغطية الزجاجات وبقايا حصى وأحجار ومزايكو متناثرة تجمعت فوق الفستان في زحام شديد.
  • فستان الفنانة مريم حسين بريق ولمعان ودواير وزحمة يا دنيا زحمة.
  • الفنانة البحرينية شيخة البدر يشعرك فستانها بأنك دخلت مشتل أزهار وورود.
  • أما النجمة هدى الخطيب فارتدت فستانا أحمر في أحمر والذراع أحمر دموي قاتم وارتدت تحت الفستان جيبون حتى يظل قائما لا يتهدل أو يرتخي.

فعاليات الدورة 14

وكان حفل الافتتاح شهد تكريم عدد من الرموز السينمائية حول العالم، أبرزهم النجم البريطاني سير باتريك ستيوارت، وذلك لإسهاماته في مجال السينما حيث قدم الكثير من الأعمال الفنية البارزة أهمها دوره في سلسلة أفلام X-Men الشهيرة.

وانطلقت فعاليات الدورة الـ14 لمهرجان دبي السينمائي الدولي بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن في العالم العربي والعالم.

وشهدت فعالياته عرض 140 فيلما من 51 دولة، منها أفلام روائية وقصيرة وطويلة، منها 50 فيلما في عرض عالمي أول و81 فيلما في عرض أول في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: