اكسسواراتالنصف الحلو

إكـسـسـوارات شعـرك تزيد من شبابك.. شتاء هذا العام

لا يوجد شيء  أكثر من الاكسسوارات يمكن ان يضفي الكثير من الشباب والحيوية على اي فتاة أو سيدة مهما بلغ عمرها، فالملابس بدون اكسسوارت ستفقد الكثير من اناقتها وستعطي عمرا أكبر فما بالنا بإكسسوارات الشعر التي تكون الاكثر لفتا للانظار خصوصا اذا ما كانت كبيرة الحجم على غرار اكسسوارات هذا العام والمستوحاة من حقبة الثمانينيات من القرن الماضى.

وافضل ما يميز تلك الموضة هو تنوعها الكبير من حيث التصميمات والاحجام ونوعية المواد المستخدمة سواء كانت لؤلؤا أو حبات من الخرز البراقة أو السلاسل المتدلية من الشعر بطوله سواء كانت معدنية اللون أو ملونة.

ايضا تعود البندانة الى الواجة من جديد لتشكل موضة اساسية هذا العام كما تعود الربطات الجلد بشكل كبير، اما الايشاربات الملونة أو اطواق الشعر المتعددة الخامات فقد حجزت مكانها على اغلب منصات عروض الازياء العالمية ومن جميع دور الازياء الكبرى.

وأفضل ما يميز اكسسوارات هذا الشتاء هو انها تناسب اغلب المناسبات والطلعات الصباحية والمسائية حيث تتميز بكبر حجمها وتعددها الى جانب تنوعها لكبير الذي يعطي مساحة كبيرة للسيدات في اختيار ما يناسب اذواقهن ايا كانت.

وهنا تشكيلة مختارة من ابرز اكسسوارات الشعر لهذا الموسم من مختلف دور الازياء العالمية فاختاري منها ما يناسبك حتى تضيفيها الى خزانتك هذا العام لتواكبي احدث صيحات الموضة:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: