تعالي معي
أخر الأخبار

بمشاركة‭ ‬أكثر‭ ‬من‭ ‬60‭ ‬علامة‭ ‬تجارية‭ ‬فاخرة‭ ‬ورقمية‭ ‬للأزياء‭!‬ مرحبًا‭ ‬بكم‭ ‬في‭ ‬أول‭ ‬أسبوع‭ ‬للموضة‭.. ‬في‭ ‬العالم‭ ‬الافتراضي‭ ‬Metaverse‭!‬

لقد‭ ‬وصلت‭ ‬الأزياء‭ ‬الرقمية‭!‬
هكذا عبرت المجلة الإلكترونية (فاشيون يونيفرسيتي) عن ترحيبها بأول أسبوع لعرض أزياء يتم في الواقع أو العالم الافتراضي الجديد (ميتافيرس)!
ربما يكون شهر الموضة لربيع 2022 قد انتهى الشهر الماضي، لكن عروض الأزياء استمرت. أين استمرت؟! هناك افتراضياً أسبوع الموضة Metaverse (MVFW)!

وقد نشأت الفكرة على مدى السنوات الثلاث الماضية عندما قامت شركة (UoF) بالإبلاغ عن أهمية برامج التصميم ثلاثي الأبعاد ومفهوم Metaverse وإمكانياته في صناعة الأزياء. وهكذا وصلنا أخيرًا لمشاهدة أسبوع الموضة الأول Metaverse المدعوم من صناعة الأزياء وبهذه الطريقة، تم صنع تاريخ جديد للموضة!
لذلك استضافت Decentraland، وهي منصة قائمة على العرض في العالم الافتراضي ثلاثي الأبعاد أكثر من 60 علامة تجارية فاخرة ورقمية للأزياء!
قدمت العديد من العلامات التجارية المبتكرة والرائدة للأزياء وحتى بعض العلامات التجارية الراسخة مجموعات ربيع 2022 في (أحياء) أو (مناطق) افتراضية مختلفة على منصة Decentraland داخل Fashion District التي تم إنشاؤها حديثًا. كان الحدث الذي استمر أربعة أيام مليئًا بالفعاليات الممتعة التي تضمنت عروض الأزياء الرقمية التي أقيمت على ثلاثة مسارح أو منصات افتراضية، كما عُرضت بعض السلع للبيع على أنها (قابلة للارتداء)، بينما عُرضت سلع أخرى كمقتنيات تم تحميلها لاحقًا إلى أسواق افتراضية أيضاً.

وتذكر المجلة ايضاً أنه قبل انطلاق الحدث، قالت جيوفانا جراتسيوسي كاسيميرو، رئيسة أسبوع الموضة هذا في Metaverse:
أعتقد أن الناس سيصابون بالدهشة، لأن فريقنا يعمل كثيرًا لتحقيق مساحات فريدة حقًا في متاجر ثلاثية الأبعاد وفريدة من نوعها للمتاجر. لقد أنشأ الفريق مجموعة واسعة من الأنشطة، مع العديد من الأحداث المتزامنة للفعالية. وقد تم التخطيط لها بطريقة تتيح للناس الفرصة لرؤيتها جميعًا.
وأضافت: الفكرة هي أننا نجلب الأشخاص لمشاهدة الأحداث، لكن يمكنهم البقاء داخل المنصة ورؤية عارضات الأزياء ودي جي.. كم هو رائع وممتع الأمر!

كما توقعت شركة The Business of Fashion أن مثل هذه العروض على (ميتافيرس) ستكون (منجم الذهب التالي)، حيث يواصل المستهلكون الشباب التعمق أكثر في الواقع الافتراضي لهذا العالم الجديد.
كما قال سام هاملتون، المدير الإبداعي لمؤسسة Decentraland، إنه يرجح أن يصبح هذا الأسبوع تقليدًا سنويًا.. إنها نسخة افتراضية من أسبوع الموضة الحقيقي. ولا يزال هناك أشخاص يقومون بخياطة الملابس، عبر برامج ثلاثية الأبعاد.
وتم تصميم 30 قطعة ملابس على الأقل لكل صورة رمزية (أفاتار) واحدة يمكن ارتداؤها مجانًا من الجمهور المتابع خلف الشاشات، بالإضافة إلى بعض الإكسسوارات مثل النظارات الشمسية أو التيجان.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق