أزياء وموضةالنصف الحلو

تألق فساتين زفاف كريـكـور جابوتيان ذات اللون العاجي

مجموعة فساتين زفاف المصمم اللبناني «كريكور جابوتيان» لعام 2019 اتسمت بالأناقة وفخامة التصميم، حيث يتميز المصمم كريكور عن زملائه من المصممين  بأنه يكسر قاعدة فساتين الزفاف.

لا يحبّ المصمم اللبناني أن يماشي القصّات المتعارف عليها، سواء من ناحية الأشكال أو حتى الألوان، حيث المعروف عنه عشقه للقطع العصرية التي يتخللها بعض «الجنون».

التفرّد كان عنوان مجموعة كريكور 2019، جاءت التطريزات بارزة بالحبيبات البرّاقة في أغلب تصميماته، فكان منها ما هو مكشوف الأكتاف وطويل ومنتفخ الأكمام فميزت التصاميم.

استوحى كريكور المجموعة من شخصيات المرأة عموما، مثلاً للعروس الرومانسية أكثرت في فستانها من استعمال الدانتيل، أما للعروس ذات الشخصية القوية، فقد لجأت إلى الأقمشة الجامدة والصلبة، كذلك الحال بالنسبة إلى العروس الدراماتيكية فأكثرت من التطريز وركزت على بعض التفاصيل الدقيقة، كما استوحيت بعض تفاصيل الأثواب من أنجح الأثواب التي صممتها سابقا ولقيت إعجاب النساء، تنوعت القصّات بين المتوسط الطول والطويل، وتختار العروس ما يناسبها بحسب طولها وقوامها.

غاب اللون الأبيض كليّا عن المجموعة، وحضر اللون العاجي بقوة، إضافة إلى «نيود الفاتح»، كلها ألوان تعطي جمالا للثوب وتظهره مميزًا في التصوير، كما تبدو العروس مميزة بزفافها.

قماش الساتان والتول ميزا التصاميم، ليمنحا المرأة خيارا واسعا في انتقاء الفستان الذي يناسبها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق