أخر الاخبار

جائزة الإنجاز المتميز للشيخ مبارك فهد السالم الصباح من «أربيان بيزنس»

الشيخ مبارك فهد السالم الصباح لـ«أسرتي»: أعتبر الجائزة ليست لي فقط بل أيضاً لأصدقائي الموجودين معي

حصل الشيخ مبارك فهد السالم الصباح على جائزة الإنجاز المتميز في مجال الاعمال، المقدمة من مجلة «أربيان بيزنس» المنبثقة عن مجموعة ايتب الإعلامية في دبي، وذلك ضمن اهم عشرة أشخاص لهم انجازات متميزة على مدى الثلاثين عاما الماضية في دولة الكويت ومنطقة الخليج..

وقد سلمه الجائزة في حفل كبير السيد علي عكاوي، الرئيس التنفيذي لمجموعة ايتب ميديا. وقد اكدت الجهة المانحة أن الشيخ مبارك فهد  السالم الصباح قد عمل بشكل وثيق مع سمو أمير الكويت في تعزيز التسامح والوحدة، ليس فقط في العالم العربي، بل في العالم بأسره، كما انه من  الذين يعملون بلا توقف للمساعدة في دعم مرضى السرطان.

كلمة الشيخ مبارك فهد السالم الصباح لـ«أسرتي»:

بداية.. أشكر أسرة مجلة «أسرتي» لتواجدها في هذا الحفل بمناسبة تكريمي هذا.. وبالطبع كم سررت جداً لوجود أصدقائي الحاضرين من دول الخليج كالإمارات وقطر وغيرهما، الى جانب حضور مجلة «أسرتي»..كما أعتبر ان هذه الجائزة ليست لي فقط بل أيضا لأصدقائي الموجودين معي الآن.

وعن شعوره تجاه فوزه بهذه الجائزة، قال:

منذ أكثر من ثلاثة أشهر وأنا اشعر بالفرحة الغامرة عندما خاطبوني وأخبروني بأنني فزت بهذا التكريم، وانه تم اختياري من ضمن عشرة رجال مرموقين بدول مجلس التعاون..واليوم الجائزة وصلتني بعد أن منعتني الظروف القاهرة آنذاك من تسلمها في نوفمبر الماضي بدبي. فالفرحة مازالت قائمة بل زادت اليوم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: