أخر الاخبار

جذب أنظار المشاهدين إلى جمال الطبيعة والتاريخ

فندق كتراكت.. أهم أبطال مسلسل «جراند أوتيل»

 

قام المخرج محمد شاكر خضر مخرج مسلسل جراند اوتيل بتصوير مشاهد المسلسل في أسوان ليُبرز معالمها وطبيعتها الخلابة، وقد اختار شاكر  فندق ليجند أولد كتراكت لتدور أغلب أحداث المسلسل بداخله ولكن باسم آخر وهو «جراند أوتيل»، صار هذا الفندق بطلا للعمل، حيث تدور فكرة المسلسل حول هذا الفندق الذي يعد هو البطل الأول للأحداث ومقرها الذي تتحرك فيه شخصيات العمل، وهو من أعرق الفنادق التاريخية في العالم ومن أهم معالم أسوان السياحية لامتلاكه موقعًا استراتيجيًا منفردًا يطل مباشرة على نهر النيل. أصبح فندق اولد كتراكت في اسوان بمناسبة اختياره لأحداث مسلسل جراند اوتيل في شهر رمضان حاليا ومنذ وقت إذاعة المسلسل اصبح كامل العدد في حجوزاته ولمدة ثلاثة أشهر مع ان هذا التوقيت من السنة توقيت غير سياحي بأسوان. ومن فرط جمال المكان أو الفندق والواجهة المطلة على النيل بسحره عبر احد الشباب على مواقع التواصل الاجتماعي بالقول: «هذا الفندق هو البطل الأول للأحداث، ومقرها الذي تتحرك فيه شخصيات العمل» كما طالب العديد من المدونين أخذ نهج مسلسل «جراند أوتيل» والترويج للسياحة مثل ما فعل أبطال المسلسل وتصوير العديد من الأفلام والمسلسلات في أماكن سياحية تبرز جمال المناطق والأماكن في مصر والترويج للسياحة.

يذكر أن فندق كتراكت كان مزارا للعديد من المشاهير من حول العالم الذين اقاموا فيه، ومن اشهرهم على مر التاريخ الملك فاروق والكاتبة البوليسية الانجليزية أغاثا كريستي ورئيس وزراء بريطانيا الأشهر نستون تشرشل والأميرة ديانا والآغا خان الثالث.

 

جمال النيل.. في الصحراء النوبية

فندق ليجند أولد كتراكت أسوان Legend Old Cataract قد بدأ يرحب بضيوفه بعد تجديدات شاملة اكتوبر عام 2011. وهو يقع في الصحراء النوبية على ضفاف النيل ومقابل جزيرة الفنتين، حيث يطل الكورنيش على جزر الفنتين، ويقدم غرفاً وأجنحة أنيقة، ويضم مسابح داخلية وخارجية.يتميز هذا المبنى الفيكتوري بواجهة غرانيت وردية، ويضم غرفاً حديثة مع حمامات خاصة. وقد زُيّنت جميع الغرف المكيفة بأثاث خشبي. كما يحتوي الفندق على 4 مطاعم تقدم الأطباق العالمية والشرقية للفطور والغداء والعشاء. ويضم مطعم كاببجي الشرقي شرفة ذات إطلالة بانورامية على نهر النيل.وهو فندق يبعد عن مطار أسوان الدولي بحوالي 58 كم، ويوفر الفندق مواقف مجانية خاصة للسيارات في الموقع. وقد صُنف مكان الإقامة في هذا الفندق على أنه الأفضل قيمة في أسوان!

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: