أزياء وموضة

«جمانة الحايك» تطلق مجموعتها الجديدة

 

أطلقت حديثا جمانة الحايك ــ مصممة «دار سارة» في دبي ــ مجموعتها الأنيقة الجديدة من الفساتين التي تصور السحر الأنثوي الخلاب عبر تصاميم حالمة وظلال لونية مبهرة.
استخدمت الحايك أجود المواد الخام كالأورجانزا، التول، الدانتيل الفرنسي، الساتان، وحرير الجاكار مع مزيج رائع من أفضل تطريز يدوي وكريستال سواروفسكي الفاخر في تصميماتها التي تنوعت بين الأميرة الكلاسيكية وحورية البحر والفساتين الحالمة المنتفخة.

Pink Dazzler
ثوب منحوت بشكل جميل يبرز جسد المرأة بطريقة أنيقة، بتصميم حورية البحر مع فتحة عنق واسعة من الدانتيل ومنسابة على الكتف بنعومة ظلال اللون الوردي للثوب يجعله مناسبًا لمجموعة واسعة من المناسبات.

Red Embellishers
ثوب خاص مميز لأكثر من مناسبة، فالدانتيل الأحمر الخلاب في الذيل يخطف الأبصار بتفاصيل دقيقة ومبهرة.

Bold Gold
الذهبي الجريء، يعد هذا الفستان الملكي الثري من الدانتيل بدرجة لون البشرة.. إنه قطعة فريدة لإضافة وميض وتألق على الأمسية.

Blue Feathered
فستان «الأزرق الريشي» مزيج فريد من كريستال سواروفسكي الأسود والأزرق، حيث تبرز الأناقة الملكية الفريدة لهذا الفستان بلونه الأزرق الخلاب.
هذا الثوب المرهف بتصميمة الأنيق دون أكمام يضيف غموضًا وتألقًا على من تختاره لمناسبة مميزة، فهذا الفستان الطويل والأنيق، بقصته الأنثوية المرهفة يتيح مظهراً أنيقاً وملائماً لأشكال الجسم المختلفة، كما أن ظلال الأسود تم استخدامها بطريقة تلفت الانظار، وتعكس وميض الأزرق الريشي الرائع.

Brown & Beige Shimmer
ثوب مطرز باللونين البني والبيج.. يجمع بين تطريز كامل بالترتر المنمق مع شريط واحد متلألئ للكتف.. يعطي الترتر هذا الفستان (دون الكُمين) شكلاً أنيقاً.

Black Beauty
فستان «الجمال الأسود», لمناسبات خاصة تتطلب الكثير من التميز والتألق، فتلك المجموعة تعكس تفاصيل استثنائية وجمالاً فياضًا، خاصة الترتر المتلألئ الذي يزيد من جرأة الفستان.
الفستان ذو ثنيات وطيات متداخلة بتناغم، والأسود الحالك بالصدر مع تنورة طويلة تبدو كشلالات رومانسية ممتدة عبر حاشية طويلة للثوب، كما أن وميض الخيط المعدني بالفستان وبطانته الصلبة وقصة الرقبة على هيئة «قلب».. كل هذا يجعل منه قطعة فنية أنثوية مميزة.

أسرتي في كل مكان
دبي ــ غادة الصاوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق