تحقيقات
أخر الأخبار

جمعهم الحب والرياضة أزواج ينافسون في الأولمبياد

غالباً ما توجد صفات مشتركة بين الزوجين أو الحبيبين والتي تساعدهما على التفاهم مثل العمل بمهنة واحدة، أو ممارسة نفس الهوايات والرياضات المختلفة، وقد جمعت دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، بعض الثنائيات الذين يشاركون جنبًا إلى جنب في الأولمبياد، كما شهدت هذه الدورة ولادة قصص حب رومانسية، ويبدو أن عروض الزواج للرياضيين أصبحت السمة التي تميز دورة الألعاب الأولمبية، والتي تحولت إلى ملتقى للتعبير عن الحب.
تيم وجونيل برايس تنافسا معًا في ريو عام 2016

الزوجان جونيل وتيم برايس كلاهما عضو في فريق تنظيم الأحداث في نيوزيلندا، وتنافسا معًا في ريو عام 2016، وفازت جونيل بميدالية برونزية مع الفريق في لندن عام 2012.

جيريك مينهاردت ولي كيفر
صنفت اللاعبة لي كيفر على أنها رقم 5 على مستوى العالم في المبارزة للسيدات، وصنف زوجها في المرتبة الثانية في المبارزة للرجال، ودخلت كيفر التاريخ كأول مبارزة أميركية تفوز بالميدالية الذهبية في الفردي.

هنتر وودهول وتارا ديفيس
تتنافس تارا ديفيس في ألعاب قوى القفز الطويل للسيدات في الأولمبياد، بعد أن احتلت المركز الثاني في المحاكمات الأولمبية، ويتنافس وودهول في أولمبياد طوكيو للمعاقين بعد أسبوع من الألعاب الأولمبية في سباقي 400 متر و100 متر، وكان قد حصل على ميداليات فضية وبرونزية في دورة الألعاب البارالمبية لعام 2016 في ريو.
ويدعم وودهول حبيبته خلال المباريات واحتفل بتأهلها للأولمبياد من خلال نشر صورة مبهجة تجمعهما على صفحته الخاصة بموقع (إنستجرام)، حيث كتب “أنا فخور جدا بك بشكل لا يصدق، ليس فقط لما فعلته هناك الليلة الماضية لكن من أجل هويتك، أنت تستحقين هذا أكثر من أي شخص آخر، وأنا ممتن لمشاهدتك وأنت تصنعين إرثك، طوكيو هنا جئنا”.

لاعبة المبارزة الأرجنتينية تتلقى عرضًا للزواج من مدربها

تلقت لاعبة المبارزة الأرجنتينية ماريا بيلين بيريز عرضًا للزواج من مدربها لوكاس غويليرمو ساوسيدو، وذلك عقب خسارتها لأحد المنافسات في دورة الألعاب الأوليمبية المقامة في طوكيو 2020.
وظهر المدرب ساوسيدو خلف ماريا أثناء إدلائها بتصريحات تلفزيونية، رافعًا لافتة مكتوبا فيها باللغة الإسبانية: هل ترغبين في الزواج مني؟، فيما ردت ماريا، كاتبة:
“خسارتي للمباراة غير عقليتي ولو كنت فزت كنت سأنتظر”.

ساندي موريس وتيرون سميث.. حب في الألعاب الأولمبية

يمثل تيرون سميث إقليم برمودا في الأولمبياد، للمرة الرابعة، أما موريس ففازت بميدالية فضية في القفز بالزانة في أولمبياد 2016 وتشارك هذا العام أيضا بأولمبياد طوكيو، وتحدثت ذات مرة عن علاقتها بسميث حيث قالت لشبكة CNN:
قصتنا متأصلة جدا في الألعاب الأولمبية، حيث تعرفنا خلالها على بعضنا بعضا، ووقعنا في الحب هناك.

ماكس كروز
لاعب ألماني يطلب حبيبته للزواج على الهواء وتقدم ماكس كروز لاعب منتخب ألمانيا الأوليمبي للزواج من صديقته على الهواء مباشرة بعد مباراة فريقه مع السعودية في منافسات دورة الألعاب الأوليمبية التي جرت في طوكيو 2020.
وظهر (كروز) في لقائه مع الصحافيين بعد المباراة، وقام بخلع قميصه، ليكشف عن قميص تحته كتب عليه: “أحبك، هل تقبلين الزواج مني؟”، فيما استغرق معرفة رد حبيبته بضع ساعات نظرا لعدم تواجدها في طوكيو، ليقوم كروز بالتأكيد عبر حسابه على انستجرام بموافقة حبيبته على عرض الزواج.

لورا وجيسون كيني الأكثر تتويجًا لبريطانيا

فاز جيسون بست ميداليات ذهبية وميدالية فضية واحدة، وفازت لورا بأربع ميداليات ذهبية، ليصبحا الأكثر تتويجًا لبريطانيا في دورة الألعاب هذا العام.

شارلوت كاسليك ولويس هولاند
فازت شارلوت كاسليك بميدالية ذهبية في أولمبياد 2016 في ريو وحصلت على جائزة أفضل لاعب رجبي في العالم لعام 2016، بينما احتل خطيبها لاعب الرجبي لويس هولاند المركز الثامن في ريو، وأعلن الحبيبان خطبتهما في يناير 2020، لكنهما أجلا حفل زفافهما إلى ديسمبر 2021 بسبب الوباء.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق