اكسسواراتالنصف الحلو

سواروفسكي تطلق مجموعة Crystal Galaxy في وسط أجواء التألق

نُظّمت أمسية سادتها أجواء ساحرة ومتلألئة بمناسبة إطلاق أحدث مجموعة من ابتكار دار الكريستال النمساوية الفاخرة، سواروفسكي، في دبي.

أقيمت الفعالية بتاريخ 10 مايو في مطعم ساتين – نيكي بيتش، حيث عُرضت مجموعة Crystal Galaxy بحضور شخصيات بارزة في المجتمع وضيوف من كبار الشخصيات ووسائل إعلامية من المنطقة.

لا شكّ أنّ مجموعة Crystal Galaxy لخريف وشتاء 2016/2017 هي تشكيلة رائدة في عالم قطع الكريستال ذات الجودة العالية والتقطيع الدقيق، كما أنّها تجسد كوكبة من النجوم في أشكال كروية، بينما تعكس ألوانها الكونية الجذّابة كالأزرق الحالك والأخضر المتقزّح جمال الشفق القطبي الشمالي.

خلال حفل الإطلاق، خاطب نصر سليمان، مدير سواروفسكي الشرق الأوسط، الحاضرين قائلاً:

«ليلتنا تشعّ بريقاً وتألّقاً مع إطلاقنا لمجموعة Crystal Galaxy، فيما النجوم تغمرنا اليوم من كل اتجاه.. Crystal Galaxy مجموعة لا بدّ من اقتنائها للموسم القادم. ومع هذه التشكيلة، ندعوكم للسفر إلى مجرّة نجوم بعيدة كلّ البعد، والتحلّي بالجرأة والشغف والتألّق».

اطّلع المدعوّون على المجموعة الراقية في ظلّ ترفيه ممتع للغاية أضفاه الدي جاي ديمي إي إل إلى جانب عروض رائعة لعازف كمان وراقصين موهوبين تزيّنوا بالنجوم مع مجموعة Crystal Galaxy التي ستصبح متوافرة في الإمارات العربية المتّحدة اعتباراً من يوليو 2016.

تملك دار سواروفسكي حزمة متنوعة من المنتجات ذات الجودة الفائقة والحرفية الماهرة، والإبداع المتميز.

تأسست دار سواروفسكي في العام 1895 بالنمسا، وهي تقوم بتصميم وتصنيع وتسويق قطع الكريستال عالية الجودة والأحجار الكريمة الأصلية، كما أنها تقوم بتصنيع الأحجار الكريمة وترصيع المنتجات بشكل نهائي على غرار المجوهرات، والإكسسوارات والإنارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: