النصف الحلومكياج وشعر

صيحات حمرة الشفاه لصيف 2018

قلم حمرة الشفاه هو نجم مستحضرات التجميل في موسم صيف 2018، حيث تقدم لنا ماركات الماكياج الشهيرة مجموعة واسعة من أقلام حمرة الشفاه التي تتنوع في تركيباتها وألوانها.

وفيما تأتي حمرة الشفاه في هذا الموسم بتركيبتين سائلة وكريمية، تتربع أقلام الحمرة ذات التركيبة السائلة وتحل محل الحمرة الكريمية التي سيطرت على المشهد لعقود طويلة.

وتأتي حمرة الشفاه مؤخرًا في معظمها عالية التصبغ وذات تغطية عالية، مما يجعلها تدوم على الشفتين لفترات طويلة، وتتراوح حمرة هذا الصيف في ألوانها بين الطبيعية المطفأة والجريئة اللَماعة.

وفيما يلي نقدم أهم ألوان أقلام الحمرة التي تسيطر على هذا الموسم:

 

LE MARC LIQUID LIP CRAYON

Marc Jacobs

يعد هذا المنتج ابتكارًا جديدَا في مستحضرات التجميل، حيث يجمع بين أحمر الشفاه التقليدي والسائل العصري في آن واحد، ويأتي بقوام كريمي، يمنح نفس المظهر والملمس كأحمر الشفاه السائل، وهو متوافر في مجموعة من الألوان الجريئة الرائجة، بدءاً من النيود، مروراً بالبرتقالي، وصولاً إلى الأسود، ويضفي التأثير اللؤلؤي المبتكر «ghost pearl» على المظهر المطفأ لمسةً غير مسبوقة من اللمعان.

 

 

LIP STORIES

Sephora

تقدم سيفورا مجموعة جديدة مؤلفة من ثلاثين قلم حمرة شفاه بقوامات كريمية مطفأة ولمّاعة، وتمتاز بعبواتها العصرية الفريدة المُراعية للبيئة والمستوحاة من أجمل القصص المنشورة على الانستغرام، فضلاً عن ألوانها القوية، وتركيبتها الانسيابية التي نُقش على كلّ منها اسم القوام المعني.

 

STUNNA LIP PAINT

Fenty Beauty By Rihanna

يتميّز هذا المستحضر بقوام خفيف ويستقر على الشفاه متخذاً اللون المثالي، ويظل يعانق الشفاه بثبات لمدة 12 ساعة.

تقول ريهانا عنه:

«من الصعب الحصول على اللون الأحمر المثالي، ومن الأصعب إيجاد لون أحمر خاص بك يلائم لون بشرتك».

فوقع خيارها على هذا الأحمر المشرق الساحر نظراً لنتيجته الممتازة على كافة ألوان البشرة.

 

MATTE LIQUID LIPSTICK

Black Up

تعتبر أقلام Matte Liquid Lipsticks المستحضرات الأكثر تميّزًا ضمن مجموعة NO TRANSFER، وهي تتفرّد بتركيبة عالية التصبّغ لا تزول، كما تمنح شفتيك ملمسًا مطفأ يدوم لساعات طويلة!

وبما أنّها أصبحت اليوم من أهمّ مستحضرات Black/Up الرائجة، قرّرت العلامة إضافة سبعة ألوان جديدة جريئة وأنيقة ومريحة إلى مجموعتها.. من بين هذه الألوان الجديدة السبعة، استعملت العلامة أفضل خبراتها لابتكار ثلاث درجات ذات انعكاسات ثلاثية الأبعاد تمنحك إطلالةً لمّاعةً قويّةً وعصريةً للغاية.

 

 

LIP BLING HIGHLIGHTING LIP PAINT

Tarte

يتوافر بدرجة Park Ave Princess (برونزية) ودرجة High Standards (ذهبية وردية)، وتقدّمان تغطيةً عاليةً لمّاعةً وبراقة، كما أنّهما مثاليتان لمنحك إطلالة شفاه أكثر امتلاءً وجاذبية، وبينما تحافظ التركيبة الملطّفة للغاية على ترطيب ونعومة شفتيك، تمنحهما الجزيئات البرّاقة الصغيرة المركّزة بريقًا يخطف الأضواء وإطلالةً تحاكي سحرَ الأحجار الكريمة المتلألئة.

 

EVER LASTING GLIMMER VEIL LIQUID LIPSTICK

Kat Von D

يجمع أحمر الشفاه السائل هذا بين التركيبة الخفيفة نفسها التي تدوم طويلاً وبين الملمس السائل الثوري المتعدّد الأبعاد العاكس للضوء، حيث تحتوي قاعدة اللون المبتكرة في السائل على حبيبات مجهرية متقزحة اللون وبلورات متلألئة عاكسة للضوء لتكوّن معًا ثلاث طبقات ذات أبعاد ساحرة.

ويتوافر هذا المستحضر في تسع درجات آسرة، بما في ذلك الأسود والفوشيا والزهري النيوني، ودرجتان من اللون الأزرق الصارخ المتقزّح العاكس للضوء.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق