أخر الاخبار

عطور سهاد القناعي في «باريس غاليري»

أعلنت مصممة العطور الكويتية سهاد القناعي أن اتفاقًا جرى بينها وبين سلسلة متاجر باريس غاليري الشهيرة أصبحت بموجبه الأخيرة وكيلاً حصريًّا لعطورها على مستوى العالم، حيث طرحت «باريس غاليري» عطور «سهاد» في سلسلة متاجرها في الإمارات والبحرين كمرحلة أولى، على أن يتم طرح العطور تباعاً في متاجرها في بقية دول الخليج، ومن ثم يتم طرحها خارج منطقة الخليج في مرحلة لاحقة.
وتعد عطور «سهاد» أول علامة عطور عربية تحصل «باريس غاليري» على وكالتها، علماً بأن «باريس غاليري» وكيل لكبرى العلامات التجارية العالمية مثل «أرماني وايف».. «سان لوران».. «غوتششي».. «شوبارد» و«فيرساتشي» وغيرها من كبرى العلامات التجارية في العالم.
وتعد سيدة الأعمال الكويتية سهاد القناعي أشهر مصممة عطور عربية وأول من حمل لقب مصممة عطور في منطقة الخليج، كما كانت أول عضو من منطقة الشرق الأوسط ينضم الى مجلس العطور العالمي في لندن الذي يضم كبار صناع العطور في العالم وتلقبها الصحافة الكويتية منذ سنوات بلقب «سيدة العطر».. وتحمل عطورها العلامة التجارية «سهاد».

سهاد القناعي:
تملكتني رغبة كبيرة في المضي يوماً نحو العالمية

عبرت سهاد القناعي عن سعادتها بهذا الاتفاق قائلة:
«أنا سعيدة للغاية بما حققناه حتى الآن منذ تأسيس العلامة التجارية.. ومنذ بدأت بتصميم عطوري الخاصة، تملكتني رغبة كبيرة في المضي يوماً ما نحو العالمية، وبالتالي فإن هذا الإطلاق هو تحقيق صريح لهذه الرغبة.

محمد الفهيم:
سهاد القناعي وضعت الخليجيين بل العرب على خارطة العطور العالمية

من جانبه قال محمد عبدالرحيم الفهيم، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات باريس غاليري، في معرض تعليقه على هذه المناسبة:
«نحن فخورون بالتعاون مع سهاد القناعي، فموهبتها الفذة وشغفها الكبير تجاه العطور جعلا منها اسماً لامعاً في عالم صناعة العطور له مكانته بين الأسماء العالمية الشهيرة، وهي من وضع الخليجيين بل العرب على خارطة العطور العالمية، ونحن سعداء بأن تكون إبداعاتها في معارضنا»

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق