أخر الاخبار

سبـاق RunKuwait استقطب 2300 مشارك هذا العام وحصد 40 ألف دينار كويتي تبرعات

يعد سباق RunKuwait الخيري بمسافة 5 كم أو 10 كم للركض أو المشي التابع لمجموعة فوزية السلطان الصحية (المعروفة سابقاً بمؤسسة فوزية السلطان للتأهيل الصحي)

الحدث السنوي والخيري لتقوية ترابط المجتمع من خلال خلق بيئة مرحة وصحية لجمع التبرعات لدعم الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة وغير القادرين على تحمل تكاليف وكيفية الوصول لطرق العلاج.

وقد انطلقت نسخة هذا العام مؤخرا في المركز العلمي بالتعاون مع الشريك المؤسس للمجموعة، شركة أجيليتي، حيث استقطب الحدث أكثر من 2300 مشارك ضم حشدا كبيرا من العائلات والأصدقاء،

ونجح في جمع ما يفوق مبلغ 40 ألف دينار كويتي للدعم والمساهمة في تقديم خدمات وسبل الرعاية للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة في مركز تقييم وتأهيل الأطفال التخصصي

وغير الربحي وهو تابع لمجموعة فوزية السلطان الصحية الذي يقدم خدمات طبية وتأهيلية متخصصة تشمل العلاج الطبيعي للأطفال،

اضطرابات النطق والتواصل، بالإضافة إلى تقديم خدمات استشارية في علم النفس الإكلينيكي والسلوكي.

وتعليقاً على نجاح الحدث، قالت الدكتورة إلهام الحمدان، المدير الطبي لمجموعة فوزية السلطان الصحية:

«يسعدنا كثيراً أن يحقق سباق RunKuwait النجاح الباهر هذه السنة أيضاً ونحن نرى عدداً كبيراً من المشاركين يدعمون هذه المبادرة الرياضية الخيرية.

كما نخص بالشكر الشريك المؤسس، شركة أجيليتي، لرعايتهاهذا الحدث والمساهمة السخية المقدمة من كل الشركاء الذين يشاركوننا نفس الرؤية والهدف لمساعدة ودعم الأطفال ذوي الاحتاجات الخاصة.

كما نود شكر جميع المشاركين في السباق والشركات لانضمامهم إلينا في هذا الحدث السنوي على أمل أن تحظى مبادرة RunKuwait بدعمهم وتشجيعهم المتواصل لسنوات قادمة».

وقد استهل المشاركين السباق بممارسة بعض تمارين التحمية قبل انتقالهم إلى قرية السباق التي جرى فيها أيضاً توفير مجموعة متنوعة من المرطبات للمشاركين تم تقديمها من قبل الرعاة والشركات المساهمة.

 

من جانبها، علقت هنادي الصالح رئيس مجلس إدارة أجيليتي:

«لقد كانت نتائج سباق هذا العام جديرة بالثناء؛ لذا نيابة عن أجيليتي، أود أن أشكر جميع المشاركين والمتطوعين والعدائين الذين اشتركوا في سباق RunKuwait وساعدوا في جمع الأموال لإعطاء الأطفال

ذوي الاحتياجات الخاصة الدعم الذي يحتاجون إليه».

وقد تم تتويج الفائزين بالمركز الأول والثاني والثالث من مختلف فئات المتسابقين لمسافة 5 كم و10 كم، من الإناث والذكور والشباب الذي تقل أعمارهم عن 18 سنة إلى جانب كبار السن الذين تتجاوز أعمارهم 55 سنة.

وقد استطاع الرياضيون الذين يتمتعون بلياقة بدنية عالية اجتياز مسافة 10 كم في غضون 38 دقيقة، حيث تم الإعلان عن الفائزين بالمركز الأول وهم: عبدالله منى (عن فئة الذكور)، درة السباعي (عن فئة الإناث)،

عبدالعزيز الدعيج (عن فئة الشباب) وكريس روبسن (عن فئة كبار السن).

كما تم الإعلان عن أسماء الفائزين في سباق 5 كم عن نفس فئات المشاركين،

حيث فاز كل من: محمد المطر (عن فئة الذكور)، أمل الرومي (عن فئة الإناث)، أحمد سلام (عن فئة الشباب) وزافيير لو فارليه (عن فئة كبار السن).

وبعد انتهاء السباق، تسلم جميع المشاركين ميداليات وهدايا قبل العودة إلى قرية السباق للمشاركة في جلسات اليوغا للاسترخاء.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق