فنمقابلات

عودة شجون لبرامج المسابقـات فـــــــــــي «شـوجـي تايـم»

برامج دينية ومسابقات ومسلسلات على شاشة رمضان

عودة شجون لبرامج المسابقـات فـــــــــــي «شـوجـي تايـم»

استعدادا للتنافس الكبير بين الفضائيات والذي ينطلق كل عام كلما اقترب الشهر الفضيل من أجل الفوز بأكبر قاعدة جماهيرية من المشاهدين، والتي تساهم بشكل كبير في جلب الإعلانات،

فكلما ارتفع عدد المشاهدين زادت حصيلة الإعلانات وتحقق النجاح.. تستعد القنوات الفضائية لهذه المنافسة الرمضانية الفضائية بمجموعة من البرامج الدينية والترفيهية والمسلسلات الدرامية،

وأعلن عن ذلك في حفل حضره نخبة من أهل الفن والطرب والإعلان والإعلام قدمه المذيعان المتألقان عبد الله مال الله وأسرار السعيد.

البرامج الدينية

لاشك أن البرامج الدينية تحظى بنسب مشاهد عالية في رمضان ويقدم تلفزيون «الراي» 4 برامج دينية متنوعة في طرحها ودسمة في مضمونها، يقدمها نخبة من أصحاب الاختصاص،

الذين ستجمعهم شاشة «الراي» في أوقات مختلفة عبر برامجهم الجديدة والمجددة، وهم د.محمد العوضي في برنامج «وياكم 5»، ود.عبد العزيز القصار في برنامج «أحاديث وعبر»، ود.حسن الحسني في برنامج «الجنة»،

ومجموعة من المشايخ في برنامج «سواعد الإخاء».

ثلاث مسلسلات

سيتم تقديم 3 مسلسلات الأول «كان في كل زمان»، بطولة الفنانة الكبيرة سعاد عبدالله والفنان القدير جاسم النبهان، ومعهما الممثلون فاطمة الصفي ومرام البلوشي وفرح الصراف وياسر المصري،

 ومن تأليف الكاتبة هبة المشاري وتصدى لإخراج العمل الذي سيعرض سلسلة من المواضيع في حلقات منفصلة من خلال مجموعة من القصص لإيصال رسائل توعية هادفة المخرجون محمد القفاص وعيسى ذياب وسائد الهواري.

والمسلسل الثاني بعنوان «إقبال يوم أقبلت»، بطولة هدى حسين وانتصار الشراح ومنى شداد وصمود وعبدالله الطراروة وهبة الدوري، وسيناريو وحوار د.حمد الرومي، ومن إخراج منير الزعبي.

وتدور أحداث المسلسل حول معلمة في الستين من عمرها تواجه ظروفا اجتماعية مليئة بالجحود والنكران، فتقرر أن تبتعد وتعتزل عن الجميع لتواجه تحديات جديدة.

والمسلسل الثالث بعنوان «اليوم الأسود» بطولة إلهام الفضالة والمصرية منال سلامة وشجون وأسيل عمران ومحمود بوشهري ونور الغندور، ومن تأليف الكاتب فهد العليوة وإخراج أحمد المقلة.

وتدور أحداث مسلسل «اليوم الأسود» حول العلاقات داخل المجتمع التي يعيشها الفرد من دون أن يدرك أهميتها إلى حين الموعد في دخول أشخاص يغيرون في مسار حياتنا من دون أن نعلم إذا كان وجودهم هذا نافعا أو لا.

برامج المسابقات

برامج المسابقات لها نصيب كبير فالأول منها برنامج مسابقات تعود به إلى مثل نوعية هذه البرامج الممثلة شجون بعفويتها وطبيعتها وجمال روحها، واسمه «شوجي تايم»، وهو تقريبا ما فيه خسران،

الكل سوف يربح هدايا وجوائز قيمة بين الأموال والسيارات غير العديد من المفاجآت.

والبرنامج الثاني «ياكم عبودي» من تقديم نجم الـ «سوشيال ميديا» عبدالله الجاسر،

وهو برنامج كوميدي يتضمن العديد من الفقرات والألعاب الطريفة،

وأيضا العديد من المواقف المضحكة في زياراته لبعض بيوت المناطق الكويتية بقالب كوميدي ترافقه فيه فرقة موسيقية في كل حلقة، والبرنامج الثالث «حمد شو».

ويقول مدير تلفزيون الراي وليد الجاسم:

المسلسلات الثلاثة هم رهان الراي على التفوق في شهر رمضان المقبل، ونحن على ثقة من ذلك.

وأضاف: لقد حرصنا على النوعية من حيث الجمال والجودة على الكثرة في عدد المسلسلات التي نعرضها.

وقال جاسم النبهان الذى يشارك في «كان في كل مكان»:

أنا سعيد للعودة للتمثيل مجددا أمام سعاد عبد الله بعد غياب أكثر من 15 عاما، حيث كان آخر عمل جمعني بها هو مسلسل «القدر المحتوم» في عام 2001 متمنيا ان ينال العمل اعجاب الجمهور.

«إقبال حين أقبلت»

وحول مسلسل «إقبال حين أقبلت» قالت هدى حسين إنها ستلعب بطولة الدور من عمر 25 إلى 70 سنة،

وستؤدي دور المرحلة العمرية الأصغر من ذلك لطفلة جميلة مؤكدة أنها تسعى للتنويع في أدوارها وتحافظ على جماهيريتها.

وتقول الفنانة الهام الفضالة حول مسلسل «اليوم الأسود» :

كل واحد في العمل سيصادف يوما أسود، إما يكون إيجابيا أو سلبيا، وهو عمل يناقش العديد من القضايا الاجتماعية والأسرية في قالب مشوق ومثير.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: