فنمقابلات

الوسمي يعود للغناء مع «آخر غرامي وأوله»

الوسمي يعود للغناء مع «آخر غرامي وأوله»

يعود الفنان الوسمي إلى عالم إصدار الأغنيات العاطفية الموسيقية بعدما توقف عن إصدارها مدة طويلة من خلال أغنية جديدة حملت عنوان «آخر غرامي وأوله»  ليضيف من خلال عودته الجديدة نجاحاً جديداً إلى نجاحاته الكبيرة التي حققها في السابق من خلال أغنياته المنفردة أو ألبوماته.

وأكد الوسمي أنه سعيد بالعودة من خلال أغنية «آخر غرامي وأوله» التي تحمل بين طياتها الكثير من الجماليات على صعيد اللحن وصعيد الكلمات مروراً بالتوزيع الموسيقي.

وقال: أحببت أن تكون عودتي من خلال هذا اللون الغنائي الذي شهد نجاحاتي السابقة قبل توقفي وأنا متفائل جداً خاصة بعد تشجيعي المستمر من مجموعة كبيرة من الفنانين وأصدقائي»، مؤكداً أنه يستعد لطرح مجموعة من الأعمال التي مازالت في طور التحضير والتسجيل وبشكل مكثف ومتنوع الألوان الموسيقية الخليجية والعربية.

وأوضح الوسمي أنه بالرغم من توقفه عن إصدار الأغنيات إلا أنه لم يبتعد عن الفن ومتابعة كل ما يدور فيه إلى جانب متابعة كل الإصدارات الجديدة.

وقال إنه بقي على تواصل مستمر مع صناع الأغنية كالشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين في الاستوديوهات بشكل عام.

وحملت الأغنية الجديدة «آخر غرامي وأوله» توقيع الملحن عبدالله المعمري، بعد أن كتب كلماتها الشاعر عبدالله صقر وقام بتوزيع موسيقاها الموزع الموسيقي رائد سامي، ليتم تسجيل وتنفيذ العمل وعملية المكس بين استوديوهات هجير في دبي مع مهندس الصوت أنس الباروكي واستوديوهات فايز السعيد ساوند مع المهندس ماجد صالح الذي تصدى لعملية المكساج.

هذا، ومن المتوقع طرح الأغنية من خلال الإذاعات في جميع أنحاء الوطن العربي إلى جانب الصفحة الرسمية في قناته بموقع «اليوتيوب» التي ستشهد جميع إصداراته الغنائية الفنية بالإضافة إلى الشيلات التي يصدرها بين الفينة والأخرى، وذلك جميعه تحت إشراف عام للملحن عبدالله المعمري.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق