تعالي معي

كيت‭ ‬ميدلتون‭.. ‬ظهور‭ ‬جديد‭ ‬لدعم‭ ‬العلم‭ ‬والصحة‭ ‬النفسية

في زيارة مدرسية مفاجئة ظهرت كيت مبدلتون دوقة كامبريدج لأول مرة علانية (بعد مقابلة ميغان ماركل والأمير هاري أوبرا وينفري) في مدرسة في شرق لندن.
وهنا بدأت كيت جولات للخير والنفع العام والمعرفة، تشجيعا ودعما لكل هذه الأنشطة الاجتماعية.. وبدلاً من الزيارات الافتراضية التي اعتدنا عليها خلال الأشهر الماضية، كانت كيت الأم لثلاثة أطفال ترتدي زيًا موسميًا باللون الوردي والأسود.
كما كان لها نشاط آخر لدعم العلم والمعلمين الذين يعملون في ظروف صعبة بسبب الجائحة، حيث قدمت الشكر لهم في محادثة افتراضية مع مدرسين من المملكة المتحدة في نهاية أسبوع الصحة العقلية للأطفال.
وحسب مجلة “إيل” الانجليزية النسائية المتخصصة خطفت هذه المرأة البالغة من العمر 39 عامًا الأضواء بزيها المحتشم ببنطالها المتسع (من Jigsaw) مع سترة وردية زاهية اللون (من Boden) ومعطف بخطوط منتظمة وقور.. كيت ميدلتون والأمير ويليام يناقشان الصحة العقلية

وليست هذه الزيارة للمدرسة تعتبر النشاط الوحيد الاجتماعي لدوقة كامبريدج، بل صار لها نشاط لأجل دعم الصحة النفسية بالمجتمع أيضاً، فقد أصدر قصر كنسينغتون مقطعا لفيديو لكيت ميدلتون والأمير ويليام يناقشان خط المساعدة المسمى (Shout 85258) وهو خط مفتوح مجاني لتلقي المصابين بكورونا الدعم النفسي وقت الأزمة الصحية لهم.. وقد ناقش الزوجان أهمية توفير الدعم اللازم والواجب للصحة العقلية.. وفي مكالمة فيديو بينهما، ارتدت دوقة كامبريدج بلوزة سوداء وبيضاء منقطة بأقراط فضية وشعرها يعود إلى نصف ذيل حصان.
على صعيد آخر من الأنشطة الاجتماعية الجيدة والمؤثرة لكيت، ظهرت مؤخراً في فيديو وهي تتحدث إلى طالبة تمريض في السنة الأولى في حوار ودود داعم للممرضة، حيث تحدث الزوجان الملكيان إلى طلاب التمريض حول كيفية تعاملهم – وبدء حياتهم المهنية – خلال جائحة كوفيد-19.. وقد أجرت كيت مكالمة هاتفية خاصة مع الممرضات البريطانيات في الخطوط الأمامية، لمناقشة أهمية الرعاية التي يقدمونها، وبهدف دعمها للممرضات البريطانيات العاملات في مركز (NHS) الذي تحمل الكثير خلال أزمة Covid-19 ثم مرحلة إطلاق اللقاح.. وقد قالت كيت: نسمع مرارًا وتكرارًا عن الأشياء المدهشة التي تقوم بها الممرضات في جميع أنحاء البلاد…إنها الأشياء التي ليست جزءًا من التدريب.. ولكن الأشياء التي تأتي من قلبك، وأعتقد أن هذا هو ما يهم كثيرًا الآن!
استخدمت الدوقة الدعوة لمزيد من الدعم للأزياء البريطانية من خلال ارتداء سترة من ألكسندر ماكوين، بالإضافة إلى زوج من أقراط Simone Rocha.
ولم تنس كيت أن ترتدي ملابس مناسبة للحدث، حيث ارتدت ملابس عملية غير رسمية مع الجاكت المفضل لها من ألكسندر ماكوين مع قلادة قيمة وأقراط ذهبية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق