تعالي معي
أخر الأخبار

فوق الجبال.. وبالتمارين الرياضية زفاف غير مألوف.. ولكنه مرغوب

ارتبطت حفلات الزواج في جميع دول العالم بعادات شائعة، أبرزها الاستماع إلى الموسيقى والرقص على الأغاني بين العروسين والمقربين من الأصدقاء والأقارب، ولكن يبدو أن الزواج على الطريقة غير المألوفة أصبح هو المرغوب بكثرة.

على ارتفاع 6 آلاف متر..
زوجان يغامران بعقد قرانهما على قمة جبل
أقام عروسان بوليفيان حفل زفافهما من نوع غريب من خلال إقامة الحفل فوق قمة جبل غرب بوليفيا ارتفاعه 6000 متر فوق مستوى سطح البحر، واستغرق العروسان 3 أيام للصعود إلى قمة جبل (إيليماني) حاملين معهما ملابس الزفاف والديكورات والطعام، وساعدهما في هذا أن الطقس كان مشمسا.
ولم يقتصر الأمر على الزوجين فحسب، بل تم تكليف العديد من حضور الحفل أيضا بحمل العباءات والديكورات والطعام إلى أعلى الجبل للاحتفال – والذي كان وزنا إضافيا يبلغ 20 كيلو جراما يضاف إلى حقائب الظهر الخاصة بهم. حيث يعني الإعداد المرتفع أن الزوجين جهزا كافة المتطلبات ليكون الحفل على ارتفاع 21125 قدما (6439 مترًا) فوق مستوى سطح البحر.
كما أن أشعة الشمس ودرجات الحرارة اللطيفة جعلت من حفل الزفاف على قمة الجبل مميزا للغاية، وارتدى العريس ويدعى جوني خوذة لتسلق الجبال وأشرطة ضيقة (مسامير فولاذية على قدميه) بينما كان يسير في ممر مؤقت تحده باقات من الزهور، وطوال الوقت كان مرتبطًا بأفضل رجل مدرب، في حين كانت العروس هايدي ترتدي الأشرطة، وفستان زفاف طويلا وتحمل باقة من الورود، وكانت تسترشد بزوجها المقبل بحبل.

زوجان يبهران الحضور بتأدية تمارين ضغط خلال حفل زفافهما
كما شهد حفل زفاف هندي احتفالا غريبا حيث قام العروسان بتأدية تمارين الضغط أمام المدعوين، حيث شوهد فيه العروسان وهما يقومان بتمارين الضغط على منصة الزفاف.
والزوجان هما مدربة اللياقة البدنية أكشيتا أرورا ماهاجان وزوجها أديتيا ماهاجان، وتظهر العروس مرتدية ملابس حمراء تقليدية من مجوهرات ذهبية ثقيلة، وقامت أكشيتا بتمارين الضغط على منصة الزفاف مع أديتيا التي كانت ترتدي الشيرواني.
وعلق الزوج أكشيتا في منشور على الفيديو قائلاً: زوجان يتقابلان في مركز تدريب وينتهي الأمر بهما إلى الزواج، ماذا تنتظرون منهما؟
وينشر أكشيتا بشكل روتيني روتينه التدريبي، بالإضافة إلى النصائح على إنستجرام، كما شاركت الزوجة العديد من الصور من حفل زفافها، مع زوجها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق