أزياء وموضةالنصف الحلو

في‭ ‬رمضان‭ ‬ تصميمات‭ ‬زاهية‭ ‬الدبوس‭.. ‬ العصرية‭.. ‬بالروح‭ ‬الشرقية

كعادتها تخرج علينا مصممة الأزياء الكويتية زاهية الدبوس قبل شهر رمضان المبارك بتصميماتها العصرية المتميزة والمختلفة التي تضفي الكثير من الأناقة والفخامة على إطلالتك، فهي تعشق الاطلالة الاستثنائية التي تمنحها لزبوناتها من خلال العبايات التي تصممها، فهذا العام تقدم الدبوس تشكيلة من العبايات التي تجمع فيها بين اللمسات العصرية التي تواكب الموضة وبين التطريزات المستوحاة من القفاطين المغربية بحيث تمنحه نكهة شرقية تناسب الذوق العربي والخليجي.

من ناحيتها، تقول الدبوس إنها بدأت تصميم تلك التشكيلة بعد انتهاء فصل الصيف، حيث اختارت التطريزات المغربية لتكون مصدر إلهامها لمجموعة رمضان 2020، كي تضفي اللمسات الشرقية على تصميماتها التي اختارت أن تكون مواكبة للموضة ومناسبة لأذواق السيدات الانيقات.

ومن ضمن التشكيلة اختارت الدبوس ∩الترنش كوت∪ ليكون أحد ابرز تصميماتها لهذا العام ولكن مع تطريزات أنيقة تمكن اي سيدة من ارتدائه في مناسبات متنوعة حتى لو كانت خارج رمضان، مشيرة الى أنها اختارت الألوان التي تحبها بشكل خاص كالازرق والبيج والأسود كونه ∩ملك الألوان وأحبه∪.

وقالت المصممة إنها لم تكن تستخدم اللون الأسود في السنوات الأولى من عملها كمصممة للأزياء ولكنها أضافته الى تشكيلاتها المتنوعة في السنوات الاخيرة.
وعن الخامات التي استخدمتها في التشكيلة الاخيرة، قالت المصممة إنها استخدمت عددا من الخامات المتنوعة منها القطن والتول وخامات فخمة أخرى استطاعت أن تضع عليها الشك والتطريزات اليدوية التي صممتها للمناسبات الفخمة والمتنوعة.

وشددت الدبوس على ضرورة أن تثري خزانتك بعض التصميمات الخاصة بالمصممات الكويتيات فهي تحاكي الذوق العربي باللمسات الشرقية الأنيقة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: