أخر الاخبار

كامبونغ بيلانغـي لشهر عسل في إندونيسيا

ما رأيكما في إضفاء ألوان قوس قزح على شهر عسلكما من خلال التوجه معاً بعد حفل زفافكما نحو أكثر مناطق العالم زهوا بالألوان؟

إنها قرية كامبونغ بيلانغي في جنوب إندونيسيا التي غدت  من أكثر مناطق البلاد جذبا للسياح، وذلك في فترة وجيزة لا يمكن تصديقها.

قرية قوس قزح محط أنظار العالم

شهدت هذه القرية الاندونيسية وسط جاوا في سيمارانغ تحولا جذريا مفاجئا وضعها تحت أنظار العالم بعدما تلونت منازلها ومبانيها وجدرانها بألوان زاهية مشرقة،

ما جعل أعدادا كبيرة من السياح يتدفقون إليها للاستمتاع بمناظرها المبهجة واللوحات الفنية التي تجسدها في كل ركن من أركانها، والتقاط الصور واقتناء الهدايا التذكارية.

بعدما تم تطوير هذه البلدة من قبل المسؤولين الذين استثمروا في مشروع تغييرها بناء على فكرة من اقتراح مدرس يدعى سلاميت ويدودو وإدخال الألوان عليها وإضفاء لمسة جمالية على شكلها، تمت تسميتها باسم «قوس قزح».

شهر عسل ينبض بالجمال والحيوية

أصبحت أحياء القرية التي كانت فقيرة في السابق، تكتسي الآن رداء البهجة وتزذان بالزخارف ودرجات من الألوان المشرقة مثل الازرق والأصفر والأرجواني.

وبها ممر للمشاة ينتهي بصورة رائعة تجسد شكل قوس قزح. هناك أيضا رسمة فنية لسمك القرش برسم ثلاثي الأبعاد على جدار أحد المباني الضخمة.

وكل منازل القرية غدت مطلية بألوان قوس قزح بحيث تم تلوين كل منزل بما لا يقل عن ثلاثة من الألوان الزاهية والبعض منها تم تزيينه برسومات ثلاثية الأبعاد،

وكذلك الحال مع المقاعد العامة والجسر. وهكذا أصبحت الأحياء الفقيرة في البلدة سابقا تتمتع الآن بالنظافة وتنبض بالحياة والجمال.

 

أجمل أماكن شهر العسل لتوثيق لحظات العمر

يمكنكما التقاط صور تذكارية لا مثيل لها خلال شهر عسلكما في هذه القرية الزاهية التي ذاع صيتها عبر العالم في الآونة الاخيرة،

وذلك منذ أن تم استكمال مشروعها في ابريل الماضي من هذا العام. فهذه القرية الآن أصبحت مقصدا للعديد من هواة التصوير، حيث تقدم فرصا لا حصر لها، لالتقاط أروع الصور مع اللوحات الفنية والرسومات المبهرة التي تزينها.

وأنتما بالتأكيد ستجدان في كل ذلك أجمل الفرص لالتقاط صور تذكارية ستوثِّق أجمل لحظات حياتكما المشتركة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: