أخر الاخبار

كيكة زفاف على شكل عروس بمليون دولار!

هل أنت مقبلة على حفل زفافك؟  إذن ما رأيك في الحصول على كيكة زفاف بمقاييس عالمية، سيتكلم عنها الناس لفترة طويلة، ولا يحتاج الأمر إلا الى مليون دولار فقط؟!

فمصممة كيكات حفلات زفاف نجوم هوليوود، الفنانة الشابة ديبي وينغام، قامت بتصميم وعرض أحدث تصاميمها لكيكة زفاف، خلال معرض العروس بدبي في دورته لهذا العام.

فبعد عرضها أغلى ثوب مرصع بالألماس الأسود الذي وصل سعره إلى ما يقرب من 5 ملايين دولار، والعباءة العربية المرصعة بالألماس الأحمر التي وصل سعرها إلى ما يقارب 5 ملايين دولار أيضا، تصمم وينغام كيكة زفاف هي الأولى من نوعها.

الكيكة مصممة على شكل عروس عربية، ترتدي فستان الزفاف المرصع بخمس حبات ألماس نقي عيار 2 قيراط، يبلغ ثمن كل حبة منها 200 ألف دولار أميركي.

صنعت وخبزت الكيكة التي يصل ارتفاعها إلى أكثر من 180 سم، ووزنها 120 كلغ، في خمسة أيام، من الخامات القابلة للاستهلاك الآدمي بالكامل، فيما عدا قطع الألماس بالطبع، التي وصلت قيمتها إلى مليون دولار أميركي، ما يجعلها الكيكة الأغلى على الإطلاق والأولى من نوعها في التصميم.

الكيكة التي سميت «لولوة»، مصممة من حلوى الأرز المقرمش والشوكولاتة، واستخدم في تصنيعها وتصميمها 1000 بيضة، و5 آلاف وردة من الحلويات المشكلة يدويا، و50 كلغ من الكعك المحشو، الملفوف يدويا، والذي يمتد بطول ميل كامل لو جرى فرده.

وقد استخدمت وينغام العديد من تقنيات التصميم، من بينها استخدام القوالب، والنحت، والنقش، بالإضافة إلى تصميم نسيج للفستان من رقائق الأرز القابلة للأكل، ما أضفى على الكيكة طابعا حيويا يجعل من يراها لا يصدق أنها قابلة للأكل.

وتعلق وينغام على تصميمها قائلة: اهتمامي بالألماس نابع من اهتمام عالمي بهذه الأحجار الكريمة، وأنا أسعى لتقديمها بشكل وتصميم مبتكر، كما أنني مفتونة بالفنون والثقافة العربية وحرصت على تضمينها في تصميمي لهذه الكيكة،

وقدرة فريق مخبوزات رافلز دبي على الإبداع والابتكار كان لها كبير الأثر في خلق التعاون الذي أثمر هذا التصميم المبهج، ليناسب حفل زفاف مذهل.

وكانت وينغام قد اشتهرت بتصميم الأزياء للنجوم وأفراد الأسر الملكية، حتى ثلاث سنوات مضت، حين قررت أن تحول إبداعها لتصميم كيكات الزفاف، وإن كان للموضة كبير الأثر على تصاميمها لكيكاتها المشهورة، التي قدمتها لعملائها من المشاهير مثل كاتي بيري، كايت وينسلت، جاستن بيبر، ودريك.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق