اكسسواراتالنصف الحلو
أخر الأخبار

مجموعة العيد الصيفية.. أزياء الأمــــــــــــل ومجوهرات الحياة تواجه «كورونا»‏Roqaya’s Rocks

أطلقت مصممة المجوهرات والأزياء الكويتية رقية الأحمد مؤخرا تشكيلتها الجديدة لصيف 2021 وقدمت مجموعة متميزة من الأزياء المسائية الراقية التي تحاكي المرأة العصرية القوية والجريئة التي استخدمت فيها الخامات الأنيقة والألوان المميزة، ولم تنس أن تضع في كل من تلك التصميمات قطعة من الكريستال التي تعبر عن علامتها التجارية «رقية روكس».
وقالت الأحمد إنها تعشق تصميم الأزياء بنفس القدر الذي تعشق فيه تصميم المجوهرات وتعتبرها جزءا لا يتجزأ من شخصيتها، مشيرة إلى أن لكل تصميم من تصميماتها سواء في الأزياء أو المجوهرات قصة تنساب في مخيلتها كالمياه لتتحول مع الوقت إلى تصميم.
«أشعر أن كل تصميم هو قصة تتجمع تفاصيلها في رأسي، كما أنني دائما ما أكون متشوقة لأرى النتيجة النهائية لفكرة أو مجموعة أفكار بسيطة تجمعت في رأسي لتصل إلى تصميم، سواء كان تصميما لقطعة من المجوهرات أو لبدلة خروج…
دائما أنا في حالة شوق إلى أن أرى الشكل النهائي لتلك الأفكار والتصورات».
وأضافت انها صمّمت مجموعتها الثانية بروح يملؤها الأمل والشوق إلى العودة للحياة الطبيعية، وقد عبرّت عن ذلك من خلال الألوان الصارخة الجريئة والموديلات المسائية الأنيقة التي تواكب العودة إلى الحياة والاحتفالات ولقاءات الأحبة.. وتمنت المصممة أن تنتهي الجائحة وتعود الأمور إلى طبيعتها حتى تعود إلى بصمتها الخاصة بتصميماتها من المجوهرات التي تعتمد على الحجم الكبير الأنيق الذي يميز علامتها التجارية.
وعن ألوانها المفضلة، قالت الأحمد إنها تحب كل الألوان «لا أقدر أن أقول إن هناك لوناً لا أحبه أو أفضله… فأنا أحس أن لكل لون قصة ومعنى يعتمد على المزاج اللي أنا فيه في تلك اللحظة»، وأضافت أنها تعشق الألوان الصارخة «أحب جرأتها ووضوحها.. عندما أريد أن أعبر عن قوتي وثقتي بنفسي ألبس الألوان الصارخة». ولكن حب رقية الأحمد لتلك الألوان لا يمنعها من حب الألوان الهادئة كالبيج والأبيض والرماديات بدرجاتها،
حيث تستهويها بل وترتديها وهي بالمزاج المرتاح الهادئ.
أما الخامات، فتفضل الأحمد استخدام الأقمشة الفخمة الأنيقة التي تناسب تصميماتها، ففي الصباح تحب استخدام القطنيات الراقية التي تناسب الطقس في الكويت، وكذلك اللينين، أما في المساء فتفضل الخامات الناعمة الملمس كونها ترمز إلى الرقي والأنوثة مثل الكريب والحرير والدانتيل.
ولا تجد المصممة رقية الأحمد- التي وصلت بتصميماتها إلى العالمية- أي صعوبة في تصميم المجوهرات أو الأزياء، وقالت إنها تستوحي أفكارها من جمال الطبيعة، ولا سيما البحر بأعماقه وحركة أمواجه وتداخل درجات زرقة مياهه على مدار اليوم بدءا بشروق الشمس وانتهاء بغروب الشمس. وأضافت أنها تقتبس بعض أفكارها من قواقع البحر ولؤلؤه – (اللي ما نستغني عنه أبدا)- على حد تعبيرها!
وعن أماكن تواجد منتجات علامة «رقية روكس»، قالت المصممة رقية الأحمد إنها تعرض حاليا في عدة متاجر منها هارفي نيكلس بالكويت وتوب شوب بالصالحية، وكذلك على أكثر من تطبيق عربي على مستوى عالمي، إلى جانب الطلب عبر موقعها على الانستجرام أو عبر الاتصال المباشر.
وكما هي دور الأزياء العالمية، تسعى الأحمد إلى توسيع وتنويع خطوط إنتاج علامتها التجارية بحيث تشمل إلى جانب المجوهرات والأزياء المنتجات الجلدية بما فيها الشنط والأحذية وملابس الأطفال، وكل ما يتعلق بالتصميم والجمال.

www.roqayasrocks.com
@roqayas_rocks
@roqayas_rocks_fashion

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: