أزياء وموضة

مجموعة Tommy Hilfiger من ملابس السيدات لخريف وشتاء 2014

 

تنوعت الأزياء التي قدمتها دار تومي هيلفيغر للأزياء هذا الشتاء بشكل كبير بين الألوان والخامات والموديلات المستوحاة من الطبيعة الاميركية والبريطانية.. حيث قدمت كعادتها ثلاث مجموعات متنوعة تحت عنوان «New England».

تستوحي مجموعة الأزياء الأولى Boston إلهامها من الرحلات الجماعية المرحة بما تحمله من نقشات تقليدية كنقش الهاوندتوث، والخطوط غير المنتظمة، والمربعات التي تحمل لمسة أنثوية مميزة من السترات الجميلة والمعاطف الخفيفة ذات الألوان الشتوية.

أما المجموعة الثانية فهي Middlebury، حيث تلهمنا تلال فيرمونت المكسوة بالغابات، تصميمات تنوعت في طابعها بين رياضة السير في المساحات الخارجية الشاسعة، وحفلات الكوكتيل الأنيقة، فجاءت تشكيلة من الألوان الترابية التي تتناغم مع الألوان النابضة بالحيوية كالأصفر الفاقع، والفوشيا.
فيما يحمل قماش التويد التقليدي والتارتان المميز لعلامة تومي هيلفيغر، لمسات من النايلون والفرو، بينما يبرز استخدام الكوردروي، والجلد الفاخر، والجاكار المنقوش ونقش البيزلي في المجموعة.

وفي مجموعة خريف وشتاء العام 2014، تظهر نسخة محدودة ومختارة من نقش المربعات والكاروهات الداكنة، والتي صممت بالتعاون مع مون – الشركة البريطانية العريقة لمعالجة الأصواف الفاخرة.

أما المجموعة الأخيرة Portland، فإنها تستوحي من ساحل «ماين» بلحظات رائعة، وألوان الطبيعة كدرجات اللون الأزرق، الأخضر، والرمادي، مع لمحات من الأحمر الفاقع في مختلف القطع. درجات ناعمة من القماش المموّه تتمازج مع قماش دونيغال والخطوط الهندسية.
كنزات الصيادين، المعاطف القصيرة، الأزرار المعدنية، والحياكة البارزة، تحتفي جميعها بالتأثيرات البحرية التقليدية في الشتاء، بينما نرى الحرير، والخيوط اللامعة في إضافات أنثوية جميلة.. ولليالي الخريف الباردة، تعتبر كنزات الصوف الواسعة وألوان الشامبراي بدرجات الأزرق، أجمل القطع على الإطلاق.

«أسرتي» في كل مكان
دبي ـ غادة الصاوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق