فنمقابلات

مسرح افتح يا سمسم

 

ثمّن المدير العام لمؤسسة الإنتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون لدول الخليج العربية علي الريس مبادرة وزارة التربية والتعليم العالي ودعمها السخي لهذه التجربة التي تمزج الأطر التربوية بأبعاد فنية محببة ومشوقة للأطفال خاصة بتجربة مسرح شخصيات « افتح يا سمسم» من أجل خلق أجيال جديدة قادرة على رفع اسم الكويت عاليا في المحافل الدولية.

وقال الريس:

لا يسعنا في هذه المناسبة إلا أن نشيد بدعم وزارة التربية والتعليم العالي والاهتمام البالغ من قيادات الوزارة لعروض مسرح «افتح يا سمسم» الذي يتميز بأبعاده التربوية.

وتابع الريس قائلاً: إن هذه الخطوة تؤكد أن مؤسسة الإنتاج البرامجي المشترك ستظل ذلك الصرح الإعلامي النابض بالتجديد والمتفاعل من احتياجات المجتمع عبر برامجه وأعماله الإعلامية والفنية وأيضا أنشطته التي تتواصل على مدار العام لخدمة المجتمع محليا وخليجيا، وذلك بتوجيهات من وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب رئيس مجلس إدارة المؤسسة الشيخ سلمان الحمود الصباح ووكيل وزارة الإعلام.

وقال فيصل مقصيد وكيل وزارة التربية خلال زيارته لعروض مسرح شخصيات «افتح يا سمسم» التي تقدم عروضها على مسرح مؤسسة الإنتاج البرامجي المشترك وبحضور عدد من مدارس وزارة التربية:

حرصت وزارة التربية على المبادرة بدعم هذا المشروع التربوي الفني الذي يقدم وجبة تربوية عالية المستوى في إطار فني مشوق ومحبب للأطفال في المراحل العمرية المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: