أخبار فنيةفن

أكشن وخيال علمي في السينما الكويتية قريباً

استمراراً لإستراتيجيتها في تقديم أفضل العروض وأحدث الأفلام من هوليوود لجمهورها العريض تقدم سينسكيب السينما الكويتية العرض الأول لفيلم الأكشن والخيال العلمي «العودة إلى المتاهة» لعشاق السينما وأهل الصحافة ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي قريباً.

حظي العرض باهتمام كبير من جميع متابعي الفن السابع في العالم، ولاسيما أن الفيلم يعتمد على الإثارة والتشويق ويحلق في سماء الخيال العلمي بزوايا تصوير وكادرات مختلفة وتكنولوجيا عالية ومن المتوقع عرض الفيلم في عرض خاص قبل عرضه جماهيريا.

وهذه الفعالية واحدة من سلسلة الفعاليات والعروض الخاصة التي تقدمها سينسكيب لجمهورها الكريم حيث تتيح لهم مشاهدة الفيلم قبل عرضه جماهيرياً.

ولن تكون هذه الفعالية الأخيرة، حيث تهدف سينسكيب إلى مواصلة عروضها الأولى والخاصة لأكبر الأفلام تأكيداً على ضرورة إمتاع الجماهير وتقديم تجربة مميزة لهم على الدوام.

وفيلم «العودة الى المتاهة» من بطولة روزا سالازار  وتوماس برودى وسانغستر ديلانا وبراين كاياسكو دلاريو والتون جوجينز، الفيلم مقتبس عن قصة جيمس داشنر وكتب لها السيناريو تى أسنولين ومن إخراج ويسبال ومن المنتظر عرضه على الشاشات الكويتية قريباً.

الفيلم تدور أحداثه حول بطل شاب يخرج في مهمة للعثور على علاج لمرض مميت معروف باسم «Flare» وتم تصوير أحداثه في كندا.

وفي وقت سابق لعرضه استطاع تريلر فيلم الأكشن والإثارة والخيال العلمي أن يبهر الجمهور ويحظى بنسبة مشاهدة قاربت على 7 ملايين مشاهدة خلال ساعات قليلة من عرضه على يوتيوب، تريلر امتلأ بمشاهد الأكشن والمطاردات في مختلف دول العالم وقريباً يحط الفيلم الرحال في الكويت بعروض جماهيرية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق