أخبار فنيةفن

الاحتفال‭ ‬بمرور‭ ‬125‭ ‬عامًا‭ ‬على‭ ‬تأسيس‭ ‬ Swarovski التراث‭ ‬والبراعة‭ ‬والابتكار

عزَّزت سواروفسكي منذ أن أسَّسها دانيال سواروفسكي في عام من مكانتها كشركة عالمية رائدة في ابتكارات الكريستال بفضل أساليبها العصرية، وستحتفل سواروفسكي هذا العام بمرور 125 عامًا من التراث والبراعة والابتكار والتألق من خلال مجموعة متميزة للغاية للاحتفال بالذكرى السنوية رقم 125، بالإضافة إلى سلسلة من الاحتفالات التي ستُقام خلال هذا العام.

ستشهد مجموعة الذكرى السنوية رقم 125 ابتكارات سواروفسكي الأكثر مبيعًا والمُعاد تصميمها بلونها الأزرق المميز لتعكس أسلوب العلامة التجارية الفريد وتألقها وقصتها الأسطورية، وتعتبر الذكرى السنوية هذه علامة مضيئة في إرث سواروفسكي وفرصة سانحة للتطلع إلى مستقبل ابتكار متألق.
وتحمل سواروفسكي منذ عام 1895 رسالة تتجسد في إضفاء التألق على حياة الأشخاص في جميع أنحاء العالم. وقد قدَّمت سواروفسكي خلال تلك الفترة عددًا وفيرًا من الابتكارات الكريستالية المقطوعة بأساليب رائعة، وهو ما يُعتبر دليلاً على إبداعها وشغفها حيال حرفية الصنع والابتكار المتواصل. وطرحت علامة سواروفسكي التجارية مجموعة متميزة للغاية للاحتفال بذكرى مرور 125 عامًا على تأسيسها احتفاءً بتراثها وبراعتها وابتكارها، والتي هي سمات راسخة في صميم نجاح الشركة المتواصل.

المجموعة‭ ‬الاحتفالية‭ ‬بالعيد‭ ‬الـ125

تُعيد المجموعة الاحتفالية بالعيد الـ125 من سواروفسكي تخيل إصدارات⊇جديدة لبعض مجوهرات سواروفسكي الأكثر مبيعًا، بالإضافة إلى قطع من الفئات الأخرى.
تحتفل المجموعة بهوية سواروفسكي الفريدة من خلال الإشادة بلونها الأزرق الأيقوني، ويعكس هذا اللون الأزرق الداكن الاستثنائي، الذي لا مثيل له، النضج والحكمة والكرم في آن واحد، كما يجسد مشاعر الإعجاب الدائمة التي تتجلى عند فتح أي علبة من سواروفسكي.

أبرز‭ ‬قطع‭ ‬المجموعة

فأر‭ ‬الذكرى‭ ‬السنوية،‭ ‬تشكيلة‭ ‬محدودة‭ ‬لعام‭ ‬2020
شكّلت تماثيل الكريستال، منذ أن تم تصميم أول قطعة من Ur Maus في عام 1976، جزءًا كبيرًا من تراث سواروفسكي.. وقد أُعيد تصوير (الفأر الأول) في المجموعة الاحتفالية بالعيد الـ 125 بأسلوب عصري مع لمسات متألقة باللون الأزرق.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق