أخر الاخبار

زفاف أسطوري لرؤى الصبان وحمود الفايز

دائما حفلات زفاف المشاهير تكون مميزة وتلفت الأنظار إليها بما فيها من فخامة وتكاليف باهظة ومتابعة إعلامية وفنية فقد انشغلت مواقع التواصل الاجتماعي أخيرا بأخبار حفل زفاف الإعلامية والممثلة الإماراتية المغربية الأصل رؤى الصبان والإعلامي الشهير حمود الفايز

حيث تسابق الحضور بإرسال التحيات والمباركات للعروسين وشاركوا العديد من الصور ومقاطع الفيديو من حفل الزفاف الذي أقيم في فندق الريتز كارلتون في مركز دبي المالي العالمي.

وجاء حفل زفاف رؤى الصبان بعد خطبة دامت ستة أشهر فقد احتفل العروسان بخطبتهما شهر أغسطس الماضي وكانت رؤى قد أعلنت الخبر بمشاركة صورة لها على حسابها في انستغرام.

فستان العروس على طراز فساتين الأميرات تطريزات براقة باللون الذهبي

كانت إطلالة رؤى الصبان في حفل الزفاف إطلالة مميزة حيث اختارت تسريحة شعر بسيطة مع تاج أنيق يزين شعرها أما الفستان فكان مذهلاً على طراز فساتين الأميرات مع تطريزات براقة باللون الذهبي

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي أن تكلفة إطلالة رؤى الصبان في حفل زفافها قد بلغت المليوني ريال سعودي وهي ليست بالأرقام الغريبة عن حفلات زفاف المشاهير والنجوم.

ونشر الفايز تغريدة حول حفل زفافه قال فيها: تشرفت باتصال من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض مباركًا ومُهنئًا وبكلام طيّب ترك في نفسي أثرًا جميلًا في يوم زواجي حفظ الله ولاة أمرنا.

كما شكر كل من شاركه هذه الليلة المميزة قائلاً: «شكراً لكل من حضر هذه الليلة من أصحاب السمو الأمراء والشيوخ وأصحاب المعالي والسعادة ولكل الأقارب والأصدقاء والزملاء الكرام الذين أتوا من كل مكان.

الجدير بالذكر أن رؤى اختارت فستانا من تصميم المصممة الكويتية منال مياس استغرق أربعة أشهر من أجل تنفيذه لأنه مصنوع يدويا ووصلت تكلفته إلى 100 ألف درهم.

أما المجوهرات فاختارت سوارا من الذهب الأبيض والألماس وصل سعره إلى 267 ألف درهم مع ساعة مرصعة بـ 131 حبة ألماس وسعرها 500 ألف درهم مع خاتم به حبة ألماس من 2 قيراط سعره 512 ألف درهم وقرط يصل سعره إلى 137 ألف درهم.

وكانت رؤى قد احتفلت بليلة الحنة على الطريقة المغربية كونها من أم مغربية كما ارتدت في عقد قرانها قفطانا مغربيا باللونين الأخضر والذهبي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق