فنمقابلات

محمد المنصور: «محطة انتظار» عمل درامي ثري بالمضامين

السيف: تصوير «لا موسيقى في الأحمدي» و «أنا بعد أحبك» قريباً

تجري التحضيرات حالياً في ديتونا للإنتاج الفني لانطلاق تصوير أحدث الأعمال الدرامية التلفزيونية «محطة انتظار» في شهر مارس المقبل فمن هم أبطاله وما أهم القضايا التي يناقشها.

يقول النجم القدير محمد المنصور:

مسلسل «محطة انتظار» عمل درامي ثري بالمضامين وأيضا الطروحات الاجتماعية المكتوبة بعناية وعمق مع ثراء في جميع الشخصيات التي ستجد نفسها في حالة من الصراع، فإلي أين ستقودهم تلك المحطة؟

هذا ما سنكتشفه خلال الدورة الرمضانية بإذن الله.

ويقول عنه المنتج والفنان عبدالله السيف:  يمثل مسلسل «محطة انتظار» واحد من المشاريع الدرامية الجديدة التي تستعد «ديتونا للإنتاج الفني» تحقيقها ضمن الموسم الدرامي الجديدة وسيكون هذا العمل هديتنا لجمهور الدراما الكويتية والخليجية على حد سواء.

وتابع السيف قائلاً:

يشارك في بطولته النجم القدير محمد المنصور الذي سيطل على جمهوره العريض من خلال شخصية جديدة وأحداث درامية ثرية صاغتها الكاتبة الكويتية أنفال الدويسان وإخراج الفنان خالد جمال وفي العمل أيضا عدد بارز من النجوم ومنهم باسمة حمادة وأمل العوضي وبثينة الرئيسي وفوز الشطي.

وأشار السيف إلى أنه سيشارك أيضاً في العمل بعد اكتمال الفريق الفني والتقني للعمل الجديد.

وأكد المنتج عبدالله السيف قائلاً:

ضمن جدولنا لهذا العام عدد آخر من المشاريع الدرامية الجديدة وهو في طور التحضيرات النهائية ومن بينها مسلسل «لا موسيقى في الأحمدي» تأليف الكاتبة منى الشمري التي كنا قد تعاونا معها في الدورة الرمضانية الفائتة عبر مسلسل «كحل اسود قلب أبيض» مع المخرج القدير محمد دحام الشمري،

وقد حصد العمل كثيرا من النجاح والانتشار، بالإضافة لأكبر عدد من الجوائز.

وقال السيف أيضاً:

ضمن جديدنا هناك مسلسل «أنا بعد أحبك» من تأليف الكاتبة مريم الهاجري وإخراج القدير محمد دحام الشمري والعمل في طور التحضيرات النهائية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق