أخبار فنيةفن

نجوم «بالبيجامات» و«أرواب النوم».. صيحة الأزياء العالمية

لماذا كل هذه الضجة لأن فنانين أو فنانات قرروا أن يظهروا بإطلالة «البيجامة»؟!

هل لأنها تعد ملابس خاصة بالمنزل، وخاصة غرف النوم؟!

 في الحقيقة انها صيحة خرجت من كبرى دور الأزياء في العالم، كما أن هؤلاء النجوم فتحوا أبواب حياتهم على وسعها أمام جمهورهم من خلال «السوشيال ميديا» وأطلعوا الناس على تفاصيل حياتهم، وهم يرتدون البيجامات وأرواب النوم.

لم تكن «البيجامة» ابتكارا أو اختراعا خاصا للفنانة ياسمين  رئيس  أو نادين نجيم، لكنها محاولة منهما للسير على أشهر خطوط الموضة العالمية لأن «البيجامة» تعد موضة موسم خريف وشتاء 2017-2018، وأطلقت منذ سنتين، وذلك بحسب موقع vogue، بالإضافة إلى أن أكثر من فنان وفنانة من هوليوود قد ارتدوا « البيجامة» في الاحتفالات،

وعلى السجادة الحمراء أيضا، ومنهم سيلينا جوميز وريهانا وسيلين ديون وإيما واتسون وجيجي حديد وكارا ديفيلين وآنا كيندريك وإيل فانينج وجيسيكا ألبا وديمي لوفاتو وزيندايا وفيكتوريا بيكهام وكايت بيكينسيل وكيت هدسون وكيرستن دنست وكيندال جينر وهالسي وهايدي كلوم.

كما أن الفنانة الإماراتية أحلام، كانت أولى الفنانات العرب اللاتي اتبعن هذه الصيحة، من خلال ظهورها وهي ترتدي «بيجامة» من دار فالنتينو للأزياء، في إحدى حلقات برنامج «أراب آيدول». ولم تتوقف موضة «البيجامات» عند الفنانات فحسب، بل كان للرجال نصيب أيضاً في السير على خطاهن.

نال الفنان الشاب أحمد مجدي نجل المخرج مجدي أحمد علي قدرا كبيرا من السخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الملابس التي ظهر بها خلال العرض الخاص لفيلم «مولانا»، حيث ارتدى بذلة تشبه إلى حد كبير البيجامات الكاروهات.

وقال مجدي في تصريحات له: «أنا أحب أن أجرب وأعمل اختيارات لا ترضي جميع الأذواق وكنت مبسوط إني ألبس ملابس من مجموعة مهند كوجاك».

يبدو أن الفنان الأميركي مات ديمون، من أوائل الفنانين الرجال الذين ارتدوا «البيجامة» في المناسبات الخاصة، فقد حضر مات ديمون حفلا في «بيفرلي هيلز» عام 2011، وهو يرتدي «روب» كاروهات وبنطلون «بيجامة»، والتقط العديد من الصور.

كما ظهر ريان غوسلينغ في مهرجان «كان» السينمائي وهو يرتدي ثيابا تشبه إلى حد كبير «البيجامة»، والتي صممت من دار أزياء «سلفاتور فيراغمو».

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق