تعالي معي
أخر الأخبار

Brides اختارتها مجلة عروض زواج المشاهير.. طائرات ودجاج مشوي

من أطرف وأجمل قصص عروض الزواج بين المشاهير والفنانين، فهي لا تنسى – على حد تعبير المجلة، فهي أكثر من مجرد الألماس المبهر أو المجوهرات التي تقدم في مثل هذه المناسبة!

الأمير هاري وميغان ماركل:
زواج على رائحة الدجاج المشوي!
بينما كانا معا يحضران وجبة عشاء من الدجاج المشوي قدم لها عرض الزواج! ففي أول مقابلة مشتركة بينهما بعد إعلان خطوبتهما، كشف هاري وميغان أنهما كانا يطهوان العشاء معاً عندما فاجأ هاري ميغان بعرض الزواج منها، فقد كان غير قادر على الانتظار حتى يجلسا لتناول الطعام! وقرر فوراً النزول على ركبة واحدة عند قدميها وقام بطلب الزواج منها مع تقديمه تلك الماسة الرائعة المخصصة لهذه المناسبة هدية حب لها!

جورج كلوني وأمل كلوني:
عرض زواج كوميدي رومانسي
تحول عرض زواج من كلوني إلى أمل إلى نوع من الكوميديا الرومانسية عندما لم يدع حبيبته تجلس طويلاً بما يكفي لطرح السؤال عليها، بل أصدر كلوني تعليماته لها مباشرة بأن تلتفت كي تضيء شمعة مع صندوق المباريات الذي كان خلفها.. وعندما استدارت خلفها مدت يديها وسحبت الصندوق لتجد الخاتم المقدم منه لها في فوق الصندوق! وفوجئت بالأمر وصاحت (إنه خاتم) – كما لو أن شخصا ما تركه هناك في وقت آخر!

إيفا لونجوريا وخوسيه أنطونيو باستون:
عرض زواج وسط الكثبان الرملية!
كانت أكبر مفاجأة لها، عندما أعد لها كل شيء كي يقدم لها عرض الزواج، ففي أثناء سفرهما إلى في دبي كلف مسؤولاً تلفزيونياً بتصميم لوكيشن وسط الصحراء! بشكل رومانسي يحتوي على الوسائد المزخرفة والسجاد الفارسي في وسط الكثبان الرملية الصحراوية، واقترح على لونجوريا أن تذهب هناك لتصوير حلقة تلفزيونية وكانت المفاجأة عرض زواج مذهل يناسب ملكة!

جيزيل بوندشين وتوم برادي:
عرض زواج على طائرة خاصة بورود بيضا!
حقق لاعب الوسط في اتحاد كرة القدم الأميركي كل الأرقام القياسية في هذا المشهد.. عندما اقترح على حبيبته عارضة الأزياء عشية عيد الميلاد اصطحابها في رحلة على متن طائرة خاصة مع عشرات الورود البيضاء على متنها.. وكانت تنتظرها مفاجأة أخرى.. حيث كان والداها أيضا على متن الطائرة لمشاهدة لحظة ابنتهما وهي تتلقى عرض الزواج والتي لا تنسى!

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق