أزياء وموضةالنصف الحلو

HOW TO BE STYLISH

 

القطعة الثالثة تحولك إلى سوبر موديل في لحظات

 

أحيانًا كثيرة نتساءل: لماذا تبدو نجمات السينما أو العارضات أو بعض السيدات أكثر أناقة وأجمل إطلالة حتى في ملابسهن البسيطة العادية بعيدا عن السجادة الحمراء التي يتبارين في ارتداء أجمل التصميمات؟

والإجابة ببساطة شديدة ــ كما يوضحها المهتمون بعالم الموضة ــ هي تطبيق قاعدة القطعة الثالثة التي تُعطي سحراً غير اعتيادي للمظهر العام بحيث يكمل الصورة النهائية التي سترين فيها نفسك، وسيراك الآخرون، بحيث تحولك خلال لحظات وبأقل اللمسات من سيدة أنيقة إلى سوبر موديل.

في كثير من الأوقات تعجبين بموديل معين وتحاولين تطبيقه بالكامل ورغم ذلك ينتهي الأمر عندك بإطلالة باهتة تفتقد الروح والجاذبية اللتين قد تبدوان عليهما سيدة أخرى ترتدي نفس الملابس، ولكن بإطلالة لافتة لا يمكن مقاومتها؛ والسبب ــ على حد توضيح المتخصصين في عالم الأزياء ــ يكمن في إضافة عنصر ثالث أو أكثر ليربط بين كل القطع مجتمعة ليعطي عمقا ولمسة متفردة تميزك عن غيرك، سواء كان ذلك في شكل إكسسوار أو إيشارب أو جاكيت أو ما إلى ذلك من عناصر تضيف أناقة وتميزا لصورتك النهائية.

ويعتمد الـ stylists في ذلك على مبدأ القاعدة الثلاثية التي يستخدمها الفنانون التشكيليون والمصورون لتكوين الصورة الكلية أو اللوحة كي تبدو مليئة بالحيوية، وهنا بعض النماذج التي قد تحول الإطلالة العامة من باهتة رتيبة إلى أخرى مليئة بالشباب والحيوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: