النصف الحلومكياج وشعر

«Ultra HD» من MAKE UP FOR EVER ثورة في عالم التجميل

في حفل ضخم أقيم مؤخرا في مدينة دبي أعلنت «ميك أب فور إيفر- MAKE UP FOR EVER علامة الماكياج الرائدة عن إطلاقها لحملة Ultra HD» بحضور خاص لـ «داني سانز، المؤسس والمدير الفني» للعلامة العالمية وضيفة الشرف الإعلامية «لجين عمران» التي استضافت الحفل.. كما حضر الحفل الكثير من الشخصيات المرموقة ووسائل الإعلام.

وقد أعلنت «ميك أب فور إيفر» خلال الحفل عن شراكتها مع مجموعة مختارة من خبراء تجميل مشاهير إقليميين وعالميين لحملة «Ultra HD» مع سيفورا؛ حيث ستقوم المجموعة بجولة إقليمية ابتداء من الأول من شهر أكتوبر الجاريتتضمن زيارة أكبر مراكز التسوق في دول المنطقة كدبي مول ومول الإمارات في الإمارات العربية المتحدة، والأفنيوز مول في الكويت وفيلاجيو مول في قطر. حيث سيحصل الحضور على جلسة استشارية خاصة مع خبراء التجميل المشاهير حول آخر التقنيات والنصائح المحترفة لاستعمال كريم الأساسUltra HD Foundation وكريم الأساس القلم Ultra HD Stick Foundation.

ولنجاح الحملة تم اختيار نخبة من خبراء التجميل المشاهير، يتمتعون بحضور وراء الكواليس سواء من خلال عملهم مع المشاهير أو في عالم السينما والتلفزيون. عملت المجموعة على تجربة واستخدام كريم الأساس Ultra HD Foundation وكريم الأساس القلم Ultra HD Stick Foundation على عدة أشهر وتم اعتماد كريم الأساس من قبلهم.

تتألف مجموعة الخبراء لحملة «Ultra HD» من 5 خبراء تجميل إقليميين فادي قطايا، عبير الياسين، وبوبا، ومعصومة هاشم، وحنان النجادة وخبيرة التجميل العالمية روبين ماثيوز.

وقد صمم كريم الأساس الجديد الذي يعد ثورة حقيقية في عالم الماكياج خصوصا لمواكبة التطور المذهل في الكاميرات الرقمية الحديثة او التي كان آخرها الكاميرا ذات تقنية الـ 4K العالية التي تبرز أدق التفاصيل. وتعمل تركيبة كريم الأساس الجديد على تغطية جميع التجاعيد والعيوب في البشرة بصورة متوسطة وطبيعية. ولضمان حصول النساء على اللون الأمثل لبشرتهن يأتي كريم الأساس السائل بأكبر مجموعة مؤلفة من 40 درجة لونية.

كما بتكرت الشركة كريم الأساس القلم Ultra HD Stick Foundation كمصحح للون البشرة بتركيبة كريمية، وهو قلم عملي، سريع ومتعدد الاستعمال، فهو مثالي لتصحيح الماكياج ولتحديد الوجه بنتيجة طبيعية.. يضمن بشرة مثالية وخالية من العيوب أمام الكاميرا وفي ضوء النهار، تمنح تركيبته الكريمية لمسة نهائية مشرقة ومنعشة تناسب البشرة الطبيعية والجافة، يتوافر ضمن 15 درجة لونية.

 

«أسرتي» في كل مكان

دبي – غادة الصاوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: