فنمقابلات

الكويتية صباح عبادي تشارك في بطولة المسلسل بسورية مو اليوم بكرا

كوميديا يغلب عليها العنصر النسائي

 

تستعد الفنانة الكويتية صباح عبادي للسفر إلى سورية، وذلك للمشاركة في المسلسل الكوميدي السوري «مو اليوم بكرا» الذي ستدور عدسة تصويره بدمشق في سورية، ووجود عبادي في المسلسل سيزيد من رصيدها الجماهيري كونها وجها فنيا خليجيا وطالما تميزت بأدوارها اللافتة على الدوام.

«مو اليوم بكرا» سيتولى دفة إخراجه أسعد عيد، ومن تأليف الكاتب السوري أحمد سلامة وهو عمل اجتماعي كوميدي يغلب العنصر النسائي على بطولته وتطفو الرومانسية على أحداثه ضمن قالب كوميدي خفيف لأحداث مشوقة عن عالم المرأة ودورها العملي الفعال في المجتمع ومفاجآت طريفة تمر بها مع تصاعد الأحداث.

ويضم العمل أيضا نخبة من نجوم الدراما السورية واللبنانية أبرزهم رشا مرتضى ومحمد خير الجراح، اندريه سكاف، وجمال العلي، علا بدر، مرام علي وغيرهم، ومن المتوقع أن يعرض المسلسل في شهر رمضان.

وعبرت صباح عبادي عن بالغ سعادتها للمشاركة في أعمال درامية عربية:

استطاع الفنان الكويتي والخليجي في السنوات الأخيرة أن يكسر حاجز المحلية ويخرج إلى إطار الدراما العربية ويحقق فيها وجودا لافتا وحضورا قويا، وليس هذا بمستغرب فالفنان الخليجي يتمتع بموهبة كبيرة وله نجوميته وألقه في خارج حدود وطنه، وبالطبع سعيدة جدا لأنني سأكون واحدة من هؤلاء الفنانين الذين يمثلون الفن الكويتي خارج ديرتهم وأتمنى أن أوفق وأن أكون خير سفيرة لبلادي وأن أكون عند حسن ظن الجماهير التي تسعدني دائما بمتابعتها وتعليقاتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

الجدير بالذكر أن العمل تنتجه مؤسسة «الغانم للسينما» بالتعاون مع «لجين آرت» للإنتاج والتوزيع الفني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: