صحة اسرتيصحة وتغذية

بعرض من خبيرة التجميل ليلى العرادي للفنانة التونسية مروة بن صغير

منتجات Make-up Studio

في الكويت

 

افتتح السفير الهولندي فرانس بوتيت وحرمه بوتيك «ميك أب استوديو» في مجمع «ذا جيت» في منطقة العقيلة بحضور الرئيس التنفيذي لشركة المدن الأهلية العقارية المهندس عمر نجم، ومدير قسم التجميل سامر الملاح، ومديرة قسم التسويق ردينة الخش، وحشد من خبراء التجميل المحترفين والسادة الضيوف، حيث قام السفير بقص الشريط وألقى كلمة ترحيبية بالحضور وأشاد بجودة الماركة كونها تصنع بالكامل في هولندا وتمنى لها النجاح والانتشار في أسواق دولة الكويت ودول المنطقة.

وقد قامت خبيرة التجميل ليلى العرادي بعرض مباشر لطريقة استخدام منتجات «ميك أب استوديو» على وجه الفنانة التونسية مروة بن صغير بحضور حشد كبير من الضيوف من سيدات المجتمع الكويتي ولفيف من الحضور المهتم بعالم الجمال.

وقال سامر الملاح مدير قسم التجميل:

إن افتتاح بوتيك «ميك اب ستوديو» في مجمع الجيت ما هو إلا بداية لانطلاق هذه الماركة العالمية والمتميزة في أسواق المنطقة في المستقبل القريب.

وأشادت خبيرة التجميل السيدة ليلى العرادي بمنتجات «ميك أب ستوديو»، حيث إنها تشمل كل ما تحتاج اليه المرأة في عالم التجميل والعناية بالبشرة والتي تتميز بالجودة العالية وتناسب جميع أنواع البشرة، كما تتميز بأسعارها المنافسة لأفضل الماركات العالمية المتوافرة في سوق الكويت.

كما أشاد الحضور بمنتجات «ميك اب ستوديو» من حيث تنوع ألوانها لتناسب جميع الأذواق والأعمار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: