تعالي معي
أخر الأخبار

“خابي”.. عامل في إيطاليا تحول إلى نجم في “السوشيال ميديا” TikTokو80 مليوناً على Instagramيتابعه 25 مليون شخص على

اشتهر Khabane lame، المعروف باسم Khaby، بردود فعله الساخرة على الفيديوهات الغريبة والتجارب غير المنطقية التي يقدم عليها بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

“خابي” سنغالي يحمل الجنسية الإيطالية وهو النجم المفضل حاليًا، وصل متابعوه إلى نحو 80 مليون شخص على TikTok  و25 مليونا تقريبا على Instagram.

 

غيّر Khaby مفهوم زيادة المتابعين على السوشيال ميديا، دون أن يخوض أي صراع، حيث تقوم مقاطع فيديو “خابي” بجولات على جميع منصات التواصل الاجتماعي تقريبًا ومن المهم أن نضيف أن مقاطع الفيديو الخاصة به ناجحة في جميع أنحاء العالم.

“خابي” اقتحم مواقع التواصل الاجتماعي من أجل المتعة فقط كما صرح لوسائل الإعلام المختلفة، لكنه لم يتخيل أبدًا أن يكون مشهورًا في جميع أنحاء العالم. وقال خابي لام: “وجهي وتعبيراتي تجعل الناس يضحكون”، مضيفا أن ردود أفعاله الصامتة تعد لغة عالمية.

“خابي” لم يبلغ من العمر 21 عامًا، يعيش مع والديه اللذين هاجرا إلى إيطاليا عندما كان عمره عامًا واحدًا فقط، يعيش حاليًا في مدينة شيفاسو بمنطقة تورين في سكن عام ولا يخجل منه،

في مارس 2020، خلال الأيام الأولى لوباء كورونا المستجد، فقد “خابي لام” وظيفته عاملا في مصنع في بلدة شيفاسو الصناعية بشمال إيطاليا، وعاد لام إلى شقة عائلته المتواضعة، وعلى الرغم من حث والده على التقدم لوظائف أخرى، فإنه بدأ يقضي ساعات كل يوم في نشر مقاطع فيديو على تيك توك.

فعلى سبيل المثال، في أحد المقاطع تظهر فتاة وهي تستخدم أداة خاصة لارتداء الجوارب، في الوقت الذي يظهر فيه لام، وهو يرتدي جاربيه ببساطة ودون الحاجة لأي أداة.

يظهر “خابي” وهو يمد ذراعيه كما لو أنه يقول: “هكذا يتم الأمر” وهو ينظر نظرات معبرة بعينيه أو يهز رأسه.

محتوى لام يكشف زيف الفيديوهات الأخرى ويسخر من الاتجاهات المفرطة الإنتاج التي تحدث عبر وسائل التواصل الاجتماعي، سواء كانت اختراقات في الحياة أو أشياء أخرى من هذا القبيل

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق