تعالي معي
أخر الأخبار

مصورو‭ ‬ناشيونال‭ ‬جيوغرافيك‭ ‬بين‭ ‬الماء‭.. ‬والنار‭.. ‬بين‭ ‬السماء‭.. ‬والأرض‭!‬ المهم‭ ‬في‭ ‬النهاية‭.. ‬ صيد‭ ‬ثمين‭ ‬بعدسة‭ ‬الكاميرا

يقال عن مصوري ناشيونال جيوغرافيك إنهم الأكثر التصاقاً بالمهنية والحرفية والالتزام بمعايير عالية جداً في التصوير.. وهذا بالفعل ما تعكسه صورهم المدهشة التي تذهل العالم أجمع، أيضا هذا ما تعكسه قصص هؤلاء المصورين مع المعاناة والتعرض لأجواء صعبة جداً.. في المياه.. في الطقس الحار.. في الثلوج والطقس البارد الذي لا يتحمله بشر! في عمق الأرض.. في أعلى السماوات.. بين السماء والأرض.. أمام أشرس حيوانات الأرض.. مع طيور السماء.. في الجحور برفقة الزواحف.. في عرين الأسود.. فوق الأشجار..
تحت الماء.. في داخل مركب متخفية على شكل أوزة.. في ملاعبة وملاطفة حيوان كي يهدأ أمام الكاميرا فيفوز المصور بلقطة نادرة.. بالانتظار ليس لساعات بل لأيام في بعض الأحيان لحين اللحظة الحاسمة لالتقاط الحياة في براءتها.. في شراستها.. في ضراوتها.. في دفئها.. في قسوة برودتها.. المهم في النهاية لدى مصوري ناشيونال جيوغرافيك الفوز بصيد ثمين، بعدسة الكاميرا.
وقد اخترنا لكم مجموعة صغيرة من أعجب الصور للمصورين أنفسهم وهم في الوضعيات والمواقف والأجواء الغريبة والعجيبة التي يعيشونها.. فقط.. لأجل رصد لحظات الحياة التي لا تتكرر كثيرا!

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق