تعالي معي
أخر الأخبار

وما زال عام 2021.. لم تنته غرائبه ارتدت العروس أحذية ومجوهرات جدتها

بينما يقال إن المرايا المكسورة مشهد حزين، إلا أن الفنانة الأميركية آيفي جيتي Ivy Love Getty، حفيدة الملياردير الراحل جيه بول جيتي، اختارتها إطلالة لها يوم عرسها.
تزوجت الأميركية آيفي جيتي من المصور المحترف، توبياس ألكسندر إنجل Tobias Alexander Engel، في حفل زفاف غير تقليدي، وظهرت العروس في حفل الزفاف بفستان زفاف مبهر من تصميم جون جاليانو John Galliano، وهو فستان زفاف ذو تصميم استثنائي، تزينه شظايا وقطع مرايا لامعة.
وقد أقيم حفل الزفاف الفخم في قاعة الحفلات المستديرة الفاخرة CityHall والتي فرشت بسجادة كبيرة ملونة حتى أسفل الدرج وزينت بالزهور.
العروس أضافت لإطلالة زفافها المبهرة لمسات شخصية لتكريم جدتها الراحلة التي قامت بتربيتها والتي توفيت في عام 2020 حيث زينت إطلالة زفافها بطرحة زفاف مطرزة أنيقة، كانت تمتلكها جدتها الراحلة، وارتدت أيضا زوجا من الأحذية الأنيقة من ماركة كريستيان لوبوتان Christian Louboutin والذي كان ملكاً لجدتها الراحلة إلى جانب مجموعة من مجوهرات جدتها الراحلة، كما أن السجاد الفارسي الأنيق الذي زين موقع الزفاف، كان إيماءة أخرى لجدة العروس.

قام العروسان بتنظيم حفلة مستوحاة من فيلم الستينيات Barbarella

احتفالات زفاف آيفي جيتي تضمنت أيضا غداء احتفاليا ارتدت فيه العروس فستانا أنيقا من ماركة ألكسندر ماكوين Alexander McQueen، وحفلا مسائيا مستوحى من فيلم الخيال العلمي Barbarella (1968)، أقيم في قصر الفنون الجميلة في سان فرانسيسكو، وظهرت فيه العروس بفستان كلاسيكي عتيق.
قبل الحفل قام العروسان بتنظيم حفلة مستوحاة من فيلم الستينيات Barbarella بطولة جين فوندا الشهيرة في قصر الفنون الجميلة الفاخر. ارتدت فيه العروس فستانا أنيق من ماركة ألكسندر ماكوين Alexander McQueen، كما ارتدت فستانا من تصميم المصمم الفرنسي إيمانويل أنغارو وإميليو بوتشي ونورمان نوريل.

يذكر أن آيفي هي حفيدة قطب النفط جان بول جيتي وحفيدة جوردون بيتر جيتي الذي كان على قائمة فوربس 400 لأغنى الأميركيين قبل وفاته.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق