صحة اسرتيصحة وتغذية

ڤجن إكسبرس تطلق العدسات اللاصقة الملونة الجديدة Glow من Bella

vision-1

ڤجن إكسبرس تطلق مجموعة العدسات اللاصقة الملونة الجديدة «Glow» من Bella بسبعة ألوان جديدة لتمنح مستخدمي العدسات اللاصقة خيارات أكثر من أي وقت مضى.

لقد تم تصميم عدسات Bella اللاصقة الملونة حصريًا بواسطة إبراهيم وهبي، المدير العام لشركة Optical Supplies Co.، الذي أثبت بخبرته التي تزيد على 21 سنة في السوق أنه الأفضل دائمًا في تصميم عدسات Bella بجميع درجات الألوان.

وفي حفل الافتتاح في محل ڤجن اكسبرس، تحدث السيد وهبي عن المجموعة الجديدة التي تضم سبعة ألوان جميلة تمنحك عينين واسعتين ومظهرًا طبيعيًا.

تتميز مجموعة عدسات GLOW من Bella بالجاذبية والأمان، حيث تم تزويدها بتقنية متطورة تسمح بمرور الأوكسجين بنسبة عالية إلى العين وتوفير حماية فائقة لها من خلال منع الأشعة فوق البنفسجية الضارة من النفاذ إلى داخل العين، مما يجعل ارتداءها طوال اليوم مريحًا وآمنًا.

وستشهد فعالية الافتتاح حضور خبراء تجميل من العلامة التجارية المعروفة في عالم الماكياج Balm من ڤاڤاڤووم لمساعدة الحاضرات على التعرف على أفضل الإطلالات المناسبة لهن.

وستتوافر عدسات GLOW الملونة لدى جميع محلات ڤجن اكسبرس وسولاريس.

 

ڤجن إكسبرس.. تهتم بصحة عيونكم

ڤجن اكسبرس تهتم بتوفير أفضل رعاية للعينين ولا تكف عن توفير مستويات لا مثيل لها من الرعاية المحترفة والتامة بالعينين إلى جانب النصائح الصحية وخدمة ما بعد البيع لكل زبون.

في ڤجن اكسبرس، نهتم بصحة عيون زبائننا وهذا ما يميزنا عن غيرنا من المتخصصين في مجال بيع منتجات البصريات بالتجزئة، كما أننا نقدم فحصًا طبيًا دقيقًا ومتخصصًا للعيون. وعلى أساس هذا الفحص، نقدم توصياتنا للزبائن بما يتناسب مع احتياجاتهم البصرية. ولدينا تشكيلة كبيرة من المنتجات التي تشمل علامات تجارية مشهورة من النظارات الشمسية وإطارات النظارات الطبية والعدسات اللاصقة وغيرها بأسعار مقبولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: